النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: فنون التعامل

  1. #1

    افتراضي فنون التعامل

    نصيحة لكل مدرس ان يسمع شريط جديد اصدر للدكتور مريد الكلاب
    فنون التعامل مع الطلاب

  2. #2

    افتراضي رد: فنون التعامل

    بارك الله فيك

  3. #3

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: فنون التعامل

    الله يعطيك العافية

  4. #4
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الدمـــــــــــام
    المشاركات
    2,612

    افتراضي رد: فنون التعامل

    بارك الله فيك

  5. #5
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    1,735

    افتراضي رد: فنون التعامل

    الله يعطيك العافية

  6. #6
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: فنون التعامل

    جزاك الله خير لنتعلم يجب ان نسمع أو نستمع للمفيد.

    ننتظر جديدك

  7. #7
    عضو مميز الصورة الرمزية واقعي 2009
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    386

    افتراضي رد: فنون التعامل

    [align=center]في تصوري على المدرسين في الوقت الحالي أن يتعلموا الشي الكثير كي يرقوا بالتعليم

    تقبل مروري ولك شكري[/align]

  8. #8
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: فنون التعامل

    جزاك الله خير أخي جنوبي2008 ..
    والشريط سمعته قبل فترة ولله الحمد .. ويوجد فيه أفكار جيدة يمكن تطبيقها ولكنها قليلة بجانب الأساليب التي لا يمكن تطبيقها على أرض الواقع ..
    د . مريد الكلاب من الرواد في علم الهندسة النفسية وأحب السماع له كثيرا .. ولكن في شريطه هذ1 كان يتكلم بمثالية لا يمكن تطبيقها في واقع تعليمنا .. لو كان د . مريد الكلاب مدرس كان تراجع عن كثيرا من الأفكار التي ذكرها في الشريط ..
    أخيرا .. في نظري إنه لا يستطيع مناقشة أمور التعليم بشكل واقعي وصحيح إلا من هو في الميدان .. وكل التوفيق أرجوه لكم ..:)
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  9. #9
    عضو مبدع الصورة الرمزية متابع
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    529

    افتراضي رد: فنون التعامل

    اضم صوتي لابو صالح 1
    فعلا كثير من الكتاب والمفكرين وحتى المسؤليين يخرجوا احيانا بافكار ورؤى في التعليم ويطالبوا المعلمين بتطبيقها رغم انها قد لاتنفع ابدا مع طلابنا في هذه الايام

    لكن لايستطيع مناقشة امور التعليم الا المعلمون في الميدان
    ولك تحياتي




  10. #10
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    473

    افتراضي رد: فنون التعامل

    جزاك الله خير
    [align=center][flash=http://mfs2.net/hz/host/files/8j0p9scipoc1tp28uwuq.swf]WIDTH=540 HEIGHT=150[/flash][/align]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تعريف التوحد حسب تعريف الجمعية الأمريكية autism : الحلقة الثالثه (3 )
    بواسطة شرقاوي في المنتدى منتدى حزنة لذوي الإحتياجات الخاصة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-14-2012, 12:18 PM
  2. المكرميه..فن عقد الحبال..فن جمييييل جدا! تعالوا تعرفوا عليه!
    بواسطة احساس غريب في المنتدى عـــألم حــــواء
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-27-2008, 09:05 AM
  3. سؤال: هل تعرف كوعك من بوعك... ماتعرف بسيطة ادخل وانت تعرف.....
    بواسطة دكتورالكمبيوتر في المنتدى منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 10-09-2008, 03:29 PM
  4. هل تعرف معنى كلمة يسلمووووووو ادخل لتعرف
    بواسطة رتوووش في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 07-04-2008, 10:44 PM
  5. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-25-2008, 04:48 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •