النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: طلب فزعه

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    22

    افتراضي طلب فزعه

    [align=center]
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا ودي اشتغل على الفوتوشوب لكن كل ماجيت اثبت البرنامج عندي رفض ماادري وش السبب ممكن لان النظام عندي ويندوز 7

    مع العلم انه عندي الفوتوشوب بالغة العربيه فقط

    وانا اللي ابيه الفوتوشوب cs3 باللغة الانقليزيه

    اذا تقدرون تجيبون لي ايها

    تكفووووووووووووون لان كل الدروس اللي في النت بالانقليزي
    [/align]

  2. #2
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: طلب فزعه

    مرحبا أخي ..
    أنا مثبت في جهازي فوتوشوب8 ( cs ) مع نظام ويندوز 7 .. وهو يعمل من افضل ما يكون ..
    ..
    حبذا لو تذكر في أي إصدار تواجه هذه المشكلة ؟؟
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    22

    افتراضي رد: طلب فزعه

    [align=center]
    اهلا وسهلا فيك اخوي

    الاصدار هو

    windows 7 ultimate

    وابي الفوتوشوب الانقليزي
    [/align]

  4. #4
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: طلب فزعه

    مرحبا أخي ..
    أنا مجرب فوتوشوب 8 ( cs ) وشغال من افضل ما يكون .. :)
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    22

    افتراضي رد: طلب فزعه

    [align=center]
    مشكوووووووووور اخوي ابو صالح


    طيب ممكن تعطيني رابط البرنامج
    [/align]

  6. #6
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: طلب فزعه

    للأسف لا أدري هل يوجد رابط أو لا ..
    ولكن عليك بالبحث في قوقل ..
    بالتوفيق :)
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  7. #7

    افتراضي رد: طلب فزعه

    المشكلة ليس بالنظام

    لو تكرمت وصورت المشكلة :)

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تضحية بدرجة للزعــــيم
    بواسطة ولد الجنوب في المنتدى منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-25-2011, 06:36 PM
  2. حــمــــاار زعــــلان مــــن أســـمـــ هــ >_<
    بواسطة جده بويز في المنتدى منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 09-23-2010, 11:09 PM
  3. اعطي اللي بعدك وظيفة بس بدون زعل
    بواسطة @ الصياد @ في المنتدى منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 12-16-2009, 05:03 PM
  4. انا زعلانه على ثلاثه اعضااء بالمنتدى...
    بواسطة بنت شيوخ في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 07-11-2009, 09:24 PM
  5. أسمحولي وبدون زعل المنتدى فاشل فاشل
    بواسطة @KING_SOUL@ في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 12-15-2008, 12:51 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •