النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: انضمام الأخ : الشعف والأخ : الغويد للأشراف العام

  1. #1

    MaBrOk انضمام الأخ : الشعف والأخ : الغويد للأشراف العام

    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    في هذا الموضوع نقوم بتهنئة الأخ :الشعف والأخ : الغويد

    وذلك بإنضمامهم للأشراف العام في هذا المنتدى


    جاء ذلك من خلال تميزهم وحرصهم على المنتدى في الفترات السابقة


    أصالةعن نفسي ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة نتقدم لهم بالتهنئة


    القلبية الخالصة ونتمنى لهم التوفيق في مهامهم الجديدة


    والف الف الف الف الف الف الف


    مبرووووووووووووووك

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: انضمام الأخ : الشعف والأخ : الغويد للأشراف العام

    [align=center]
    ألف مبروووووووووووووووووووووو وووووك
    وتنتمنى لهما التوفيق والنجاح في مهمتهما فهي تكليف وليس تشريف.
    اعانهما الله ووفقهما وسدد خطاهما على المضي قدما بهذا المنتدى.

    [/align]

  3. #3
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    252

    افتراضي رد: انضمام الأخ : الشعف والأخ : الغويد للأشراف العام

    الف الف الف الف
    مبروك
    لاخواننا
    الشعف والغويد لمناصبهم الجديده
    يستاهلون كل خير اثبتو كفائتهم والله يوفقهم
    مــــــــــــــــــــبروو ووووووووووووووووووووووكــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ

  4. #4

    افتراضي رد: انضمام الأخ : الشعف والأخ : الغويد للأشراف العام

    الف الف الف مبروووووك لــ


    الشعف & الغويد


    على المنصب الجديد

    واتمنى لهما التوفيق


  5. #5

    افتراضي رد: انضمام الأخ : الشعف والأخ : الغويد للأشراف العام

    [align=center]
    الف مبروك للاخوة

    والله يوفقهم في المهام الجديدة
    [/align]

  6. #6

    افتراضي رد: انضمام الأخ : الشعف والأخ : الغويد للأشراف العام

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أدارة منــتديــات حــزنه نت المحترمين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكر ادارة المنتدى الافاضل بان منحونى شرف الاشراف العام واتمنى ان اكون عند حسن ضنهم فينى...وإنشاء الله اني أفيد وأستفيد في هذا المنتدى

    وكما اشكر الاخوة ألاعضاء على المرور الكريم..واتمنى التوفيق للجميع.

    هذا وتقبلو خالص تحياتي وتقديري،،،،،،


  7. #7

    افتراضي رد: انضمام الأخ : الشعف والأخ : الغويد للأشراف العام


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قصائد البدع والرد للشعار الغويد وفتى الدار والصدري وفتى حزنه والشعف والعُمري
    بواسطة فتى الدار في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 914
    آخر مشاركة: 01-08-2013, 09:01 AM
  2. الغويد واهل الجنوب
    بواسطة جبل حزنة في المنتدى صوتيات حزنة للتراث الجنوبي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 05-19-2010, 01:44 AM
  3. وفاة مشجع اتحادي في الملعب بسبب هدف ناغويا
    بواسطة @KING_SOUL@ في المنتدى منتدى حزنـــــة الرياضـي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-23-2009, 08:35 PM
  4. اتحدى الغويد
    بواسطة فتى حزنة في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-03-2008, 10:27 PM
  5. بن شبّاب والغويد
    بواسطة الغويد في المنتدى صوتيات حزنة للتراث الجنوبي
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 07-22-2008, 11:22 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •