رابعا ..في الشغل عندك مدير ممكن ترضيه لو اشتغلت كويس
إنما مراتك لو عملت أي شي مش ممكن ترضيها !!!
افا يالظالم هذا اخرتها
على العموم طاح بيدينا هالموضوع ههههه ياحسرتي ويش سوينا فقط انقهرنا من كثر ماشكرت فينا
بانتظار القادم ولكن ....




رابعا ..في الشغل عندك مدير ممكن ترضيه لو اشتغلت كويس
إنما مراتك لو عملت أي شي مش ممكن ترضيها !!!
افا يالظالم هذا اخرتها
على العموم طاح بيدينا هالموضوع ههههه ياحسرتي ويش سوينا فقط انقهرنا من كثر ماشكرت فينا
بانتظار القادم ولكن ....
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
|
|
|
|
|
|
مواقع النشر (المفضلة)