النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: آآآه يا محلى الطفوله

  1. #1

    افتراضي آآآه يا محلى الطفوله

    آآآه يا محلى الطفوله
    كنت بوقتها جدا ملوله !!
    كنت اباري الوقت فيهاكنت ابيها وما ابيها !
    كنت اقيس الطول فيها !
    كنت ماااااابي اكون أصغر يوووووه ... متى أكبر ؟!!
    كنت أركض يم ابوي .. اقول أشبر !

    شافني طلت أشوي ؟يضمني .. يضحك علي !
    يقول .. ألعبي دامك صغيرة
    أمتعينا يالأميرة كنت ألبس عبايه وتحتها كعب كبير
    !ونظرتي لمستقبلي .... يووووووه كانت مثيره !!

    كان تفكيري بنقاوه أذرف دموع بشقاوه
    وكانت ترضيني الحلاوه يوووووه يالحلاوه !!
    كان ودي .. كل يوم بيوم أكبر
    كنت أنام وما أفكر .. غير بكره وش يصير ل "بانك بنثر " !!

    وصااااارت الصغيره "كبيره"
    وتبدلت فيني أشياء كثيره .. !!
    صرت حساسه بزياده
    صارت تنقصني الشجاعه ..

    وصار الكون من حولي ..ظلم .. وقهر .. وخيانه !
    ورحيل أحباب .. وحزن .. وكآبه !
    الطيب ضعف .. والقوة إهانه !!!!
    صرت أحاسب نفسي في كل ليله !
    صرت أحس القلب مضيع دليله !

    آآآه .... ياني غبيه !!
    فترة .. وكانت " ذهبيه "
    مليتها .. سابقتها عفتها .. وادعتها وأثرني جدا غبيه .. !




    مما راق لى






  2. #2

    افتراضي رد: آآآه يا محلى الطفوله

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

  3. #3
    مشرفة عامة الصورة الرمزية أم خيرية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    5,150

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: آآآه يا محلى الطفوله

    الله ينور عليك ويبارك فيك... وفي علمك.... يا قلبي أأأأأأأأأأأأه طفولة كلها شقاوه وحياااااااه وبرااااائه
    لك مني فائق ألأحترام,,,,,,,

  4. #4
    عضو فعال الصورة الرمزية سعيد2009
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    1,485

    افتراضي رد: آآآه يا محلى الطفوله

    يعطيك العافيه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •