النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: التصوير بالأشعة تحت الحمراء..

  1. #1

    Thumbs up التصوير بالأشعة تحت الحمراء..



    التصوير بالأشعة تحت الحمراء .. شاهد الأشياء من حولك بمنظور مختلف !!

    التصوير الفوتوغرافي بالأشعة تحت الحمراء ، واحد من أنواع التصوير الممتعة والمذهلة لأنك ترى الأشياء من حولك بمنظور مختلف عن ما هو معتاد ، فهو يعتبر مصدر إهتمام كبير للمصورين وخاصة المحترفين منهم بالإضافة إلى العلماء والعاملين في مجال التكنولوجيا وذلك بسبب الحصول على صور لا يمكن الحصول عليها من خلال التصوير التقليدي .

    حيث تكمن مميزات التصوير الفوتوغرافي بالأشعة تحت الحمراء في القدرة على تسجيل ما لا تراه العين ، هذا النوع من التصوير يجعل المناظر الطبيعية وكأنها صور سريالية مأخوذة من بلد الأحلام
    .





















































  2. #2

    0069 رد: التصوير بالأشعة تحت الحمراء..

    موضوع رائع جدااا ..


    وتستخدم الكاميرا في القطاع العسكري ...


    بس سعر الكاميرا ع ما أظن غالي جداا تصل الى 225000 ريال


    تحياتي ..




معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مسابقه تصوير
    بواسطة محمد الحزنوي في المنتدى منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 04-23-2015, 11:13 PM
  2. التصوير أثناء الأفراح
    بواسطة الحنايا في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-14-2012, 09:58 AM
  3. من تصويري هدية لكم
    بواسطة المسافر في المنتدى منتدى التصوير الفوتوغرافي والرقمي
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-01-2010, 04:02 AM
  4. حكم التصوير
    بواسطة أجمل صورة من كانون في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-27-2008, 01:37 PM
  5. N78 يجمع بين أجهزة المشغل والملاحة والتصوير
    بواسطة ALI في المنتدى منتدى حزنــة للجوالات والاجهزة الكفية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-24-2008, 01:57 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •