النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: عندك برادة موية ْْ ودعي تعبئة الموية من اليوم وطالع تعالو شوفوا المفاجئة بالصورْْ

  1. #1

    New1 عندك برادة موية ْْ ودعي تعبئة الموية من اليوم وطالع تعالو شوفوا المفاجئة بالصورْْ

    [blink]عندك برادة موية ْْ ودعي تعبئة الموية من اليوم وطالع تعالوا شوفوا المفاجأة بالصور [/blink]

    وهذا الشئ من محلات بيع الفلاتـــــــــر سعـــــــــــــــره 80 ريــــــــــــــــــال

    ويريح من تعـــــــــــب التعبئة وشيــــــــــــل وحــــــــــــــط

    ومحد يستغني عن الماي قال تعالى ( وجعلنا من الماء كل شئ حي ))

    وعاء للموية فقط ضعيه على البرادة وركبي اللي على حنفية الصفاي وخلاص انتهينا وراح اشرح لكم بالصورْْ



    الغطاء تلاحظون العوامة والوعاء واللي



    وهنا اللي مركب


    وهنا مركب عالبرادة




    إن شاءالله اللي عندهم برادة يشتروه وراح يدعولي
    [align=center]


    [/align]

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: عندك برادة موية ْْ ودعي تعبئة الموية من اليوم وطالع تعالو شوفوا المفاجئة بالصورْ

    بارك الله فيك هذا هو الابداع

    ومن هذا يستفيد الجميع نعم نريد مواضيع تفيد الجميع اعضاء وزوار


    ننتظر جديدك المميز كما عهدناك.

  3. #3
    مشرفة عامة الصورة الرمزية أم خيرية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    5,150

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: عندك برادة موية ْْ ودعي تعبئة الموية من اليوم وطالع تعالو شوفوا المفاجئة بالصورْ

    ما شاءالله تبارك الله صراحه ابهرتيني بجيتك الحلوة ومواضيعك الاحلى اسأل الله لك التوفيق والنجاح

    اتحفينا بجديدك


    تحياتي لك اختك ام خيرية

  4. #4
    مشرفة منتدى مـالذ وطاب في فــن الأطـباق الصورة الرمزية *هتون*
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    361

    افتراضي رد: عندك برادة موية ْْ ودعي تعبئة الموية من اليوم وطالع تعالو شوفوا المفاجئة بالصورْ

    صراحه جهاز يريح...



    يعطيك العافيه.

  5. #5

    افتراضي رد: عندك برادة موية ْْ ودعي تعبئة الموية من اليوم وطالع تعالو شوفوا المفاجئة بالصورْ

    شاكرة لكم مروركم

    اللي الله لايحرمني منه

    والله يجزاكم كل خير
    [align=center]


    [/align]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كيفية التعامل تربويا مع الطفل العصبي
    بواسطة بحر الشوق في المنتدى منتدى الأسرة العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-04-2010, 08:44 AM
  2. سبب نزول قول الله تعالى:ويؤثرون على انفسهم
    بواسطة محمدالفقهي في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-15-2009, 10:27 PM
  3. ركز معي شوية وشوف اش يحصل !!!
    بواسطة جبل حزنة في المنتدى منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-25-2008, 02:32 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •