صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: صفر سبعه

  1. #1
    عضو مميز الصورة الرمزية ابو علي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    385

    1 25 صفر سبعه

    يالله سالتك يوم للناس رجـــعه
    تغفر ذنوبي وتجعل لي قبـول وشفعـه

    بعض الخلايق سبني صفر ســــبعه
    وانا افتخر واعتز في صفر سبعـه

    الفاتحه ابدأ بهـا كـل ركعه
    واياتهـا يـا وافـي العقل؟؟سبعـه

    تلاوة القران في الاصل سبعه
    وابواب تعذيبه فـي الحشـر سبعـه

    والله جعل ايام الاسبوع سبعه
    والارض سبعـه والسمـوات سبعـه

    وابدأ نهاري بتمرات سبــــعه
    واطوف في حجي علـى البيـت سبعـه

    واسعى لطاعةمنزّل الوحي سبعه
    وارجمك يالشيطان بأحجارسبعـه

    نسجد لباري الكون بأعضاءسبعه
    أوتر لرب العرش في الليل سبعـه

    الجاهل الي سب اصله وفرعه
    واللي جعل من الحقـد فنـه وطبعـه

    ما سبني الا طامع فيه طمعه
    للصيت يسعـى بيـن اهلـه وربعـه

    حنا شيوخ الازد في كل بقعه
    اهل الكـرم والجـود شيمـه وفزعـه

    من رمانا بالشـر ينثـر جمعـه
    لطامـة الغـاوي نبـادر بردعـه

    لباسه البلجيك نفخر برفـــعه
    نحمي الوطن والديـن مـن كـل بدعـه

    مربى الاسد والنمر في ‍‍‍‍‍‍‍‍‍صفر سبعه
    وحنا لنا في الحرب صوله وصرعه

    نعّمر بيوت الله فرضا وجمــعه
    ونسبحـه فـي كـل سجـده وركعـه

    ( ابو علي )

  2. #2

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: صفر سبعه

    بارك الله فيك ..

    قصيدة من اروع القصائد .

  3. #3
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    473

    افتراضي رد: صفر سبعه

    قصيدة ولا اروع كلمات ذات معاني عميقة

    طاب نقل اخي الكريم
    [align=center][flash=http://mfs2.net/hz/host/files/8j0p9scipoc1tp28uwuq.swf]WIDTH=540 HEIGHT=150[/flash][/align]

  4. #4
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: صفر سبعه

    يعطيك العافيه على القصيدة الرائعة عندي في مقاطع الصوت القصيدة بس انها ملحنه ان شاء الله اذا قدرت جبتها بس صوتيه


    تقبلوا مروري

  5. #5
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: صفر سبعه

    بارك الله فيك قصيدة رائعة واحب اسمعها دائما


    ننتظر جديدك

  6. #6
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    جـدهـ Jeddah
    المشاركات
    130

    افتراضي رد: صفر سبعه

    صح لسانك

    الف شكر قصيده رائعه جدا


    تحياتي

  7. #7

    افتراضي رد: صفر سبعه

    [align=center]فعلا حنا صفر سبعه بارك الله فيك قصيدة ممتازة

    تحياتي لك

    الغويد[/align]

  8. #8
    عضو جديد الصورة الرمزية غامد الأصل
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    19

    افتراضي رد: صفر سبعه

    صح لسانك اتحفتنا

  9. #9
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,008

    افتراضي رد: صفر سبعه

    الله يعطيك العافية اتحفتنا بمنقولك الممتاز الرائع جدا جدا

  10. #10
    مشرفة عامة الصورة الرمزية أم خيرية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    5,150

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: صفر سبعه

    ما سبني الا طامع فيه طمعه
    للصيت يسعـى بيـن اهلـه وربعـه

    حنا شيوخ الازد في كل بقعه
    اهل الكـرم والجـود شيمـه وفزعـه



    صح لسانك

    الف شكر قصيده رائعه جدا

    ننتظرالجديد الرائع

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •