النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: لو أن العمــر لحظه أي لحظه ستختار

  1. #1
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    جده
    المشاركات
    264

    افتراضي لو أن العمــر لحظه أي لحظه ستختار

    لو ان العمر لحضه..اي لحضه تختار


    لحظة الفــرح



    *لحظة الحــزن


    *لحظة الحنين


    *لحظة ألاعتذار


    *لحظة الذهول


    *لحظة الندم


    *لحظة الحــب


    *لحظة الغضب



    اي اللحظـــات اخترت000 ؟؟
    اي اللحظات تتمنى ان تجدها... ؟؟
    وما سبب الاختيار؟؟إذا امكن



    اتمنى ان تكون اجابتكــــــم بصراحه

  2. #2
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: لو أن العمــر لحظه أي لحظه ستختار

    ولا وحدة من هذه لو ان العمر لحظة ساختار لحظة العبادة


    طبت وطاب طرحك المميز


    تقبل مروري

  3. #3
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: لو أن العمــر لحظه أي لحظه ستختار

    لحظة الحنين:
    حنيننا.. إحساسنا الدافئ بالشوق .. إلى إنسان ما ... إلى مكان ما ... إلى إحساس ما ... إلى حلم ما .. إلى أشياء كانت ذات يوم تعيش بنا ونعيش بها .. أشياء تلاشت كالحلم .. مازال عطرها يملأ ذاكرتنا .. أشياء نتمنى أن تعود إلينا .. وأن نعود إليها ... في محاولة يائسة منا .. لإعادة لحظات جميلة وزمان رائع أدار لنا ظهره ورحل كالحلم الهادئ.


    طبت وطاب طرحك أخي أبو يونس

    دمت بصحة وعافية

  4. #4

    رد: لو أن العمــر لحظه أي لحظه ستختار

    ساختار لحظة في عهد المصطفى -صلى الله عليه وسلم- وغير ذلك للخيبة والخسران والله

    كيف لا وسيدنا هو شفيع الخلائق وسيد الاخلاق

    فاكثروا من الصلاة عليه في هذا اليوم الفضيل
    [align=center]


    [/align]

  5. #5
    مشرفة عامة الصورة الرمزية أم خيرية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    5,150

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: لو أن العمــر لحظه أي لحظه ستختار

    لحظة الحنين الى رؤية الله سبحانه وتعالى ورؤية محمد صلى اله عليه وسلم وصحبه

    من أحب لقاء الله أحب الله لقائه ومن كره لقاء الله كره الله لقائه نسأل الله ان يثبتنا على العمل الصالح حتى يتوفانا وهو راضً عنا


    جزاك الله خير على الموضوع المتميز

    طبت وطاب طرحك المميز


    تقبل مروري

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. إعلان قائمة الأخضر لمباراتي عمان وأستراليا ...استبعاد نور ... واستدعاء ياسر ..!!!!
    بواسطة ايمن عجير في المنتدى منتدى حزنـــــة الرياضـي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-17-2011, 03:12 AM
  2. أستاذنا الخبير .. هل من إستشاره؟؟
    بواسطة فتاة المدينه في المنتدى قسم Cinema 4D
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 09-26-2009, 02:41 PM
  3. تعتمد على سلوك المستخدم أثناء استخدامه لوحة المفاتيح
    بواسطة ALI في المنتدى منتدي حزنـــة للكمبيوتر والبرامج
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-08-2008, 03:47 PM
  4. ღ♡♥ஓ مستحيـــــــــلات xمستحيـــــــلات ஓ♥♡ღ◦˚°
    بواسطة شذى الإيمان في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 05-25-2008, 09:03 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •