صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 16 من 16

الموضوع: علاج مشكلة التأخر الصباحي لدى طلاب المرحلة الثانوية .

  1. #11

    افتراضي رد: علاج مشكلة التأخر الصباحي لدى طلاب المرحلة الثانوية .

    أشكر الجميع على المرور

    والتعليق الأكثر من رائع

    بارك الله فيكم

  2. #12

    افتراضي رد: علاج مشكلة التأخر الصباحي لدى طلاب المرحلة الثانوية .

    موضووووووووووووع مهم للطلاب

    جزاك الله خير
    [align=center]


    [/align]

  3. #13
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    11

    افتراضي رد: علاج مشكلة التأخر الصباحي لدى طلاب المرحلة الثانوية .

    شكرا على هذا الموضوع

  4. #14
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    جده
    المشاركات
    3

    افتراضي رد: علاج مشكلة التأخر الصباحي لدى طلاب المرحلة الثانوية .

    مشكوووووره ياشذى الايمان على الموضوع الحلو
    بس فيه بعض المدارس تسوي عقاب مثلا في مدرسه اعرفها تحط 8 حصص بدلاً من 7 حصص للذين يتأخرون كثير

  5. #15

    افتراضي رد: علاج مشكلة التأخر الصباحي لدى طلاب المرحلة الثانوية .

    [align=center]اشكر الاخوان جميعا على المداخلات

    ذكر لي أحد اصداقائي وهو موجود الان في كندا يقول ان الطلاب في كندا لا تجدهم في الممرات في الجامعه

    بل قبل الساعة 8 تجد الجميع داخل القاعة وينتظرون الدكتور ومافي احد ينتظر خارج القاعة

    الغريب ان العكس يحصل هنا في جامعتنا يأتي الدكتور وبعض الطلاب حضر وبعضهم في الممرات وبعضهم

    يدخل بعد الدكتور . الخلاصة هي

    لابد من الوعي ، تنفق اليابان مليارات على الوعي ، وصدقوني ما ينفع خصم درجات أو غيره

    دون وعي من الطالب نفسه [/align]


    [align=center]تقبلوا تحياتي

    الغويد[/align]

  6. #16

    افتراضي رد: علاج مشكلة التأخر الصباحي لدى طلاب المرحلة الثانوية .

    اشكركم جميعاً على التعليق الأكثر من رائع

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مقدمة حول الأمثال النبوية وبعض الامثال .....
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-18-2008, 08:29 AM
  2. حكم الترويح عن النفس
    بواسطة saudi for ever في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-16-2008, 07:32 AM
  3. تتمتع بنظام تشفير قوي يعتمد على الهاردوير ويبلغ ثمنها 299 دولار أمريكي
    بواسطة ALI في المنتدى منتدي حزنـــة للكمبيوتر والبرامج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-22-2008, 04:44 AM
  4. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-25-2008, 04:48 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •