النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: دوله لا يوجد بها أطفال أبدا .....!!!

  1. #1
    مشرف المنتدى العام الصورة الرمزية الفقير الى ربه
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    بببب
    المشاركات
    1,325

    معرض الاوسمة

    1 25 دوله لا يوجد بها أطفال أبدا .....!!!

    [align=center]دوله لا يوجد فيها أطفال أبدا"...!!! معقولة ..؟؟؟















    قرأت في مجله معلومة صراحة أول مره اعرفها ... !!!!!


    دولــــــــــــــــــــــ ه لا يوجد فيها اطفـــــــــــــــــال!!!!!! !!!!!!!!!!!


    دولــــــــــــــــه عجيبـــــــــــــــــــــ ـــــــة



    لا يسمـــــــــــــــــــع أحــــــــد فيها صراخ أطفـــــــــــــــــال



    هي



    دولــــــــــــــــــــــ ـــــة (( الفاتيكان ))


    تدرون ما السبب؟؟؟؟؟


    لأن سكـــــــــــانها من الراهبين والراهبات


    اللذين لا يسمحــــــــــــــــــون لا نفسهم بالزواج


    سبحــــــــــــان الله حرموا على انفسهم ما أحله الله لهــــــــــــم
    [/align]

  2. #2

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: دوله لا يوجد بها أطفال أبدا .....!!!

    شي غريب بجد

    الله يعطيك العافية

  3. #3

    افتراضي رد: دوله لا يوجد بها أطفال أبدا .....!!!

    يحرمون الحلال ، ويحلون الحرام

    الله المستعان في عقول البشر

    جزاك الله خير
    [align=center]


    [/align]

  4. #4
    مشرف المنتدى العام الصورة الرمزية الفقير الى ربه
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    بببب
    المشاركات
    1,325

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: دوله لا يوجد بها أطفال أبدا .....!!!

    أشكركم على مروركم الرائع

  5. #5
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: دوله لا يوجد بها أطفال أبدا .....!!!

    الحمد لله على نعمة الاسلام

    ماذا تتوقعون ممن يفتقد الاسلام هذه هي جنتهم ينعمون فيها من دون ان يكون لهم هدف الا المادة

    أشكرك على هذه المعلومة

    امتعنا بجديدك

  6. #6
    مشرف الصورة الرمزية احساس غريب
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,304

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: دوله لا يوجد بها أطفال أبدا .....!!!

    سبحان الله العظيم



  7. #7
    مشرفة عامة الصورة الرمزية أم خيرية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    5,150

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: دوله لا يوجد بها أطفال أبدا .....!!!




معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 5 (0 من الأعضاء و 5 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ديوان الشاعر علي جمَّاح رحمه الله
    بواسطة خالد الحزنوي في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-09-2012, 06:08 PM
  2. وظائف بديوان المظالم
    بواسطة شفا القطار في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-30-2010, 08:38 PM
  3. الطيور
    بواسطة المسافر في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-27-2009, 07:03 PM
  4. لعبة إسم ( حيوان , نبات , إنسان , بلد أو عاصمه , جماد , مشهور ) بحرف إجباري
    بواسطة @دار حزنه@ في المنتدى منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 09-10-2008, 03:27 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •