المعذرة على التاخير وعذرونا لو ابطينا عليكم في الايام القادمة فهي موسم للخير ويمكن يمر علينا ايام نكون بعيدين عن الشبكة العنكبوتية .
الرد
لك ود صاداق في فوادي لو بتبعدنا المسافات
وانته فتى حزنه تساوى ودكم مع ود نوني

المعذرة على التاخير وعذرونا لو ابطينا عليكم في الايام القادمة فهي موسم للخير ويمكن يمر علينا ايام نكون بعيدين عن الشبكة العنكبوتية .
الرد
لك ود صاداق في فوادي لو بتبعدنا المسافات
وانته فتى حزنه تساوى ودكم مع ود نوني
[align=center][/align]
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
|
|
|
|
|
|
مواقع النشر (المفضلة)