صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20

الموضوع: خاص للسعوديين

  1. #1
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    Ylsurprise خاص للسعوديين

    [align=center]هلاوالله فيكم كلكم



    انا جايب لك شي مفيد لقيته من خلال تصفحي للنت


    ان شالله يستفيد منه الاخوان السعوديين او من يقيم على ارض بلدي الحبيبه





    لمعرفة مخالفاتك المرورية على جوالك
    أرسل رسالة قصيرة برقم الهوية إلى88993
    __________________________________________________ _____
    لمعرفة ملكية السيارة المستعملة قبل شرائها
    أرسل رقم اللوحة مع رقم الهوية برسالة قصيرةإلى88905
    __________________________________________________ _____
    لمعرفة عدد الملاك السابقين للسيارة المستعملة
    أرسل رقم اللوحة مع رقم الهوية برسالة قصيرةإلى88905
    __________________________________________________ _____
    لمعرفة رقم هيكل وسنة صنع السيارة
    أرسل رقم اللوحة مع رقم الهوية برسالة قصيرةإلى88905
    __________________________________________________ _____
    للتأكد من نقل ملكية سيارتك إلى المشتري
    أرسل رقم اللوحة مع رقم الهوية برسالة قصيرةإلى88905
    __________________________________________________ _____
    لمعرفة السيرة الذاتية للسيارة المستعملة قبل شرائها
    أرسل رقم اللوحة مع رقم الهوية برسالة قصيرةإلى 88905

    لكم المودة

    الصياد
    [/align]

  2. #2
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الدمـــــــــــام
    المشاركات
    2,612

    افتراضي رد: خاص للسعوديين

    مشكووووووووووووور و يعطيك العافية على المعلومات المفيدة

  3. #3
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: خاص للسعوديين

    الله يعافيك ومشكوووووور على المرور

  4. #4
    مشرف المنتدى التعليمي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    689

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: خاص للسعوديين

    بس فيه مشكله


    هذه خاصة بالاتصالات فقط اما موبايلي وزين ما طلع لهم ارقام
    ملأى السنابل تنحني بتواضع
    والفارغات رؤوسهن شوامخ

  5. #5
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: خاص للسعوديين

    مشكور على المعلومة

  6. #6
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: خاص للسعوديين

    مشكوريين على المرور

  7. #7

    افتراضي رد: خاص للسعوديين

    يعطيك العافية على المعلومات
    \


    [align=center] [FLASH=http://heznah.net/vb/uploaded/55_1204373550.swf]width=399 height=250[/FLASH][/align]


    \
    ابـومـلـك

  8. #8
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: خاص للسعوديين

    مشكور على المرور يا ابو ملك

  9. #9
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    أرض الأحـ ـ ـ ـلام
    المشاركات
    272

    افتراضي رد: خاص للسعوديين

    مشكور اخي الفاضل.. والشكر موصول لقلم صريح على التوضيح..




    :)
    خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَا بَكَوْا
    عَلَيْكُمْ وَ إِنْ عِشْتُمْ حَنُّوا إِلَيْكُمْ

  10. #10
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: خاص للسعوديين

    مشكور على المرور يا ابو مشاري

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 4 (0 من الأعضاء و 4 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لقاء مع بعض الاسرى الجنود السعوديين في ايدي الحوثيون
    بواسطة الجنوبي2008 في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-25-2009, 01:33 PM
  2. ][ اكثر السعوديين يخطئون في النشيد الوطني ][‏
    بواسطة golden boy في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-31-2009, 10:12 PM
  3. صور ذئاب تفترس شباب سعوديين في البر
    بواسطة سواها قلبي في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 04-17-2009, 08:00 PM
  4. (خطاب مفتوح للسعوديين)
    بواسطة أسد حزنه في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 06-30-2008, 01:53 PM
  5. جمعية الصحافيين السعودية أكدت وقوفها الى جانبه
    بواسطة ALI في المنتدى منتدى حزنـــــة الرياضـي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-09-2008, 08:05 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •