السلام عليكم
الاستاذ ابو صالح.. مبدع كما عودتنا
صراحة العمل ما شاء الله جميل
لاكن لا أدري لماذا يوجد تشوش خصوصاً في الارضية !
كذالك الاحظ خامة التفاحة غير طبيعية :)
ادعو الله التوفيق..




السلام عليكم
الاستاذ ابو صالح.. مبدع كما عودتنا
صراحة العمل ما شاء الله جميل
لاكن لا أدري لماذا يوجد تشوش خصوصاً في الارضية !
كذالك الاحظ خامة التفاحة غير طبيعية :)
ادعو الله التوفيق..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
|
|
|
|
|
|
مواقع النشر (المفضلة)