النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: عمل خلفية بالفور دي سينما

  1. #1

    افتراضي عمل خلفية بالفور دي سينما

    السلام عليكم
    هذه خلفية بالسينما فور دي
    بدون استخدام الفوتوشوب او اي برنامج اخر
    ارائكم


    :SnipeR (79):
    تحت الإنشاء

  2. #2
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: عمل خلفية بالفور دي سينما

    وعليكم السلام ..
    للأسف أخوي اياد .. الصورة لا تظهر لدي ..:)
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  3. #3

    افتراضي Re: عمل خلفية بالفور دي سينما

    استاذي الكريم الصورة ظاهرة عندي
    وهذه مرة اخرى


    هذا الرابط http://www.gulfup.com/files/jpg/tTq95116.jpg
    تحت الإنشاء

  4. #4
    عضو نشيط الصورة الرمزية dhmo4d
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    114

    افتراضي رد: عمل خلفية بالفور دي سينما

    ماشاء الله تبارك الله البرنامج كل يوم بشي جديدلكن يااخي ايادلازم ثم لازم ثم لازم توضح الطريقة لجميع الاعضاء شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

  5. #5
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: عمل خلفية بالفور دي سينما

    ماشاء الله أخوي اياد .. خلفية رائعة .. شكلها بالمورجراف .. شكلك مبسوط معه :)
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  6. #6

    افتراضي Re: عمل خلفية بالفور دي سينما

    بارك الله فيك استاذي
    انا عملتها باداة الماتركس فقط
    تحت الإنشاء

  7. #7

    افتراضي رد: عمل خلفية بالفور دي سينما

    ماشاء الله جداااااا راااااائعة
    ابداع والله بمعنى الكلمة
    بُوركت

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. درسين فيديو لعمل فواصل اعلانيه بالسينما والافتر
    بواسطة sayed2006 في المنتدى منتدى دورة برنامج الإفترإفكت
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 09-27-2010, 12:02 AM
  2. دروس للسينما و لزيبرش مع السينما
    بواسطة qtr C4D في المنتدى قسم Cinema 4D
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-11-2010, 09:02 PM
  3. مقارنة بين التصيير بالسينما 10 و السينما 11
    بواسطة ابوصالح1 في المنتدى قسم Cinema 4D
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 01-15-2009, 04:01 AM
  4. في ظل اتهام المهندسين بالمبالغة في المواصفات.. لا سيما "التسليح"
    بواسطة ALI في المنتدى منتدى حزنـــة للتجارة والأعمال
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 04-18-2008, 08:55 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •