النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: حـوار بين الحليب والبيبسي

  1. #1

    0069 حـوار بين الحليب والبيبسي

    حـوار بين الحليب والبيبسي




    البيبسي.... من أنت؟


    الحليب ... أنا الحليب أنا الشراب السائغ الطبيعي أنا الذي أعطي القوةوالنشاط

    لكن شكلك عجيب ولونك مريب ، فمن تكون يا غريب !؟



    البيبسي.... أناالمشروب العصري، ذو الطعم الحضاري

    أنا البيبسي وأنا غني عن التعريف.. فهل أخفى عليك ؟

    ألا ترى اسمي في الشوارع الواسعة وعلى الشاشات اللامعة

    وفي المطاعم العالمية ، والمقاهي الليلية ؟



    الحليب ..... نعم ، نعم.. لقد عرفتك الآن أنت الذي خدعت الناس بمظاهرك الكاذبة

    فأنت منتفخ بغير فائدة ، دخلت الموائد ودخلت معك الأمراض والمصائب فجلبت

    البطنة وذهبت بالفطنة



    البيبسي ... ماذا ؟ماذا؟ ماذا تقول أيها العجوز؟ فأنت لم يعد لك عهد ووجود

    فقد استبدلك الناس بي وفضلوني عليك والشاهد على ذلك كثرة مبيعاتي وانتشاري

    في أنحاء العالم وازدهاري

    فلا ترى شاباً إلا وهو يمسك بي بافتخار وفي يده سيجارة وشعلة نار




    الحليب ... أتعيرني بقدمي؟

    هذا فخر لي أني موجود من قديم الزمان

    في عصر الصحبة والأعيان وهون عليك .. ما فضلك علي إلا أهل العقول الخاوية

    والأفكار الواهية .. أما أهل العقول الحليمة، والاجسام السليمة

    ما رضوا بكبديلا عني... كيف وهم يعلمون من صنعك وما مكوناتك؟

    فقد جئت من بلاد الكفروالفجور

    وقيل يدخل في صناعاتك مشتقات من الخنزير وأنا بشأنك خبير

    فمن كانكذلك... فلا يستبدل الذي هو أدنى بالذي هو خير

    في الصحة والقوة والنشاط إلى غيررجعة

    فهل ستشرب الحليب أم البيبسي ؟

  2. #2
    مشرف المنتدى العام الصورة الرمزية الفقير الى ربه
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    بببب
    المشاركات
    1,325

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: حـوار بين الحليب والبيبسي

    [align=center]
    أكيد القديم الي هوه الحليب
    ما فضلك علي إلا أهل العقول الخاويةوالأفكار الواهية .. أما أهل العقول الحليمة، والاجسام السليمة

    ما رضوا بكبديلا عني
    أشكرك من الأعماق على ماطرحت وفعلا اضراره
    الله المستعان ...
    [/align]

  3. #3
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: حـوار بين الحليب والبيبسي

    ساشرب الحلييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييب

    يعطيك العافيه على المشاركة الجميله

  4. #4

    افتراضي رد: حـوار بين الحليب والبيبسي

    الحليب ولا بديل عن الحليب

    الفرق واضح مابين الثرى والثريا

  5. #5
    عضو نشيط الصورة الرمزية الصقر الجارح
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    أرض التفاح
    المشاركات
    194

    افتراضي رد: حـوار بين الحليب والبيبسي

    [align=center]
    فعلا الحلييييب ولابديل عن الحليب
    صح أنه سعره ارتفع لكن صحتنا أهم
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    [/align]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أنشودة يا ذا الأسماء الحسنى - للقارئ مشاري راشد العفاسي
    بواسطة عيد المارشال في المنتدى مكتبة الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-09-2012, 08:16 PM
  2. خليـــــــة النحــل بالجالكــــــــــسي..!!
    بواسطة نسيم الفجر في المنتدى منتدى مـالذ وطاب في فــن الأطـباق
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-07-2012, 05:25 PM
  3. الثوم منشط جنسي
    بواسطة احساس غريب في المنتدى الطب البديل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-05-2010, 05:39 PM
  4. الكبت النفسي عند الأطفال
    بواسطة احساس غريب في المنتدى منتدى حزنه للطفل
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 04-27-2009, 12:05 AM
  5. رسمياً : الهلال يقابل فريق أي سي ميلان الإيطالي
    بواسطة الزعـــــ20ـــــيم في المنتدى منتدى حزنـــــة الرياضـي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-14-2008, 07:56 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •