النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: أسباب تشقق الشفاه لدى الفتيات ؟؟؟؟

  1. #1

    أسباب تشقق الشفاه لدى الفتيات ؟؟؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم ...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    سباب تشقق الشفاة عند الفتيات ..



    شرح ومعلومات مهمة



    كل فتاة تسال لماذا تتشقق شفتي دائما , ولكن تنسى الموضوع و لا تهتم وتواصل حياتها طبيعي , ولكن لهذه التشققات هناك اسباب نعرضها هنا لكم ...

    1- قلة إفرازات الغدد الملحقة بغشاء الفم والتي تفرز اللعاب والذي يساعد علي ترطيب الشفاة بصفة دائمة ويمنع حدوث أي نوع من التشقق.

    2- كثرة تناول الأطعمة المالحة أو الحريفة التي تؤثر علي جلد الشفاة‏.

    3- التعرض للهواء الجاف.

    4- نقص عدد من الفيتامينات مثل (ب) و(د) و(ج).

    5- العض الدائم على الشفاة ونزع جلدها الرقيق بأطراف الأسنان

    6- التعرض للتقلب المستمر بين الحرارة و البرودة.

    7- اللعق المستمر للشفتين وهذا يؤدي إلى جفافها وتشققها.

    8- الهزال والوهن‏.
    9- الالتهابات الطفلية.
    .1- امراض الفشل الكلوي.
    11- فقر الدم

    منقول

    المـوفق الذي يجعل خشية الله في السر أعظم
    وأقوى من خشيته في العلانية لأن خشية الله
    في السر أقوى في الإخلاص لأنه ليس عندك
    أحد لأن خشية الله في العلانية ربما يقع في
    قلبك الرياء ومراءاة الناس
    ياااما ناس خانة الامانه وتتحدث في اعراض الناس بغير وجه حق
    لاحللهم الله ..

  2. #2
    مشرفة عامة الصورة الرمزية أم خيرية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    5,150

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: أسباب تشقق الشفاه لدى الفتيات ؟؟؟؟


  3. #3

    افتراضي رد: أسباب تشقق الشفاه لدى الفتيات ؟؟؟؟

    [align=center][table1="width:85%;background-image:url('http://www.heznah.net/vb/mwaextraedit2/backgrounds/200.gif');"][cell="filter:;"][align=center]
    جزاك الله خير وننتظر جدييدك
    [/align]
    [/cell][/table1][/align]

  4. #4
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    304

    افتراضي Re: أسباب تشقق الشفاه لدى الفتيات ؟؟؟؟

    جزاك الله خير

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كاريكاتير سياسي يحصل على جائزة أفضل كاريكاتير في أمريكا
    بواسطة فتى الدار في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 01-01-2010, 05:55 PM
  2. وش الحل ؟؟؟....؟؟؟؟...؟؟؟؟
    بواسطة إبراهيم الحزنوي في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-26-2008, 01:29 AM
  3. لوحة مفاتيح ذاتية التبريد لعمل متواصل أثناء الصيف
    بواسطة ALI في المنتدى منتدي حزنـــة للكمبيوتر والبرامج
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-28-2008, 11:51 AM
  4. فهل نعي أهمية اختيار الإسم ومدلولاته؟؟؟؟!!!!
    بواسطة نسيم الفجر في المنتدى منتدى الأسرة العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-14-2008, 03:16 PM
  5. لنحسن اختيار أصدقائنا ...
    بواسطة alihabhab في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-07-2008, 07:52 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •