النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: ماوجه الشبه بين المرأه والجوال !!!

  1. #1
    (¯`·._) (أبو وسيم) (¯`·._)
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    2,418

    معرض الاوسمة

    1 25 ماوجه الشبه بين المرأه والجوال !!!

    تشابه بين شيئين تملكهما .... !!!






    المرأة والجوال



    1-

    الاثنين يوجعون الرأس
    2-
    موديلاتهم كثيرة ومغرية
    3-
    فواتيرهم عديدة ومكلفة
    4-
    دايماً يرنون ويحنون
    5-
    كثيرين الكلام
    6-
    الجيل الجديد أجمل بس أغلى
    7-
    ذاكرة الأثنين قوية جداً



    ويمكن الجوال أفضل
    لأن ممكن تحط الجوال على الصامت



    الجوال ممكن تخلص بطاريته
    لكن هي ماااافيه أمل تخلص


    ههههه
    بس هاااااه عندي معلومه >>بعد كل هذا لا حياة بدون امرأه...يعني مهمات..
    منقووووووول
    [flash="http://e7tirafc4d.com/00/OMAR.swf"]width=420 height=287[/flash]

  2. #2
    عضو مبدع الصورة الرمزية The Soul
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    حزنه نت
    المشاركات
    551

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: ماوجه الشبه بين المرأه والجوال !!!

    ههههههههههههههههههه

    اوجه شبه تقريبا صحيحه

    ولكن لا غنى عن المرأه بحياة الرجل


    مشكووور الشبح

    لاهنت
    [align=center]


    سبحانك اللهم وبحمدك .. اشهد ان لااله الا انت ..استغفرك واتوب اليك
    [/align]

  3. #3

    افتراضي رد: ماوجه الشبه بين المرأه والجوال !!!

    وجهوه مماثله لاكن لابد من الاثنين ويعطيك العافيه

    [align=center]
    (أبــــــــــــ اديبـــــــــــ ـــــو)
    [/align]

  4. #4
    مشرفة عامة الصورة الرمزية أم خيرية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    5,150

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: ماوجه الشبه بين المرأه والجوال !!!

    [align=center]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لماذا هذه القسوة على المراة ...الناس مومثل بعض لالاتعميم على كل النساء !!!

    ( رفقاً بالقوارير )

    المراة.. تحرق نفسها .. لتكون للآخرين نور
    طول النهار والليل ... كمنة .. تعمل في جميع الإتجاهات
    وفي الآخر

    كلمة شكراً ... غير ممكن .. لاوجود... لشبه..
    ولاكن لانستطيع ان نقول كل النساء هكذا ..

    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    [/align]

  5. #5

    افتراضي رد: ماوجه الشبه بين المرأه والجوال !!!

    قال تعالى (ضرب الله مثلا للذين امنوا امرأة فرعون)
    ضرب الله بامراة المثل لجميع المؤمنين
    وانتم تشبهوننا بجهاز لا حول ولا قوة الا بالله

  6. #6

    افتراضي رد: ماوجه الشبه بين المرأه والجوال !!!

    ذاكرة الأثنين قوية جداً
    نعم خاصةاذحصل منك شي خطافأنها لا تنساها واحسنت فيما قلت وتقبل مروري

  7. #7
    عضو مبدع الصورة الرمزية صفا الطهيان
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    568

    افتراضي رد: ماوجه الشبه بين المرأه والجوال !!!


  8. #8
    (¯`·._) (أبو وسيم) (¯`·._)
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    2,418

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: ماوجه الشبه بين المرأه والجوال !!!

    يعطيكم الف الف عافيه جميع ع المرور المتميز هذا وان خانني التعبير اتقدم بشديد عذري لأمنا حواء
    [flash="http://e7tirafc4d.com/00/OMAR.swf"]width=420 height=287[/flash]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •