النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: بدأت تصلي والسبب ابنتها ؟؟؟؟

  1. #1

    Lightbulb بدأت تصلي والسبب ابنتها ؟؟؟؟

    ((بسم الله الرحمن الرحيم ))
    ((السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ))
    بدأت تصلي والسبب ابنتها
    حدثتني عن نفسها قائلة : كنت متهاونة في أداء الصلاة رغم حرصي الشديد على أبنائي بالمحافظة عليها .. تنبهت لذلك إحدى بناتي الملتزمات والمحافظات على أداء الصلوات في أوقاتها .. وراقبتني دون علم مني فحدث بيني وبينها هذا الحوار الذي كانت سبباً بعد الله في هدايتي .

    قالت : أمي ما جزاء من ترك الصلاة .

    قلت : كافر ومصيره إلى النار.

    قالت : ولماذا يترك الإنسان العاقل الصلاة ؟؟

    قلت : ربما لأنه يعتقد أنه لا يوجد بعث ولا حساب وأنه سينتهي بمجرد الموت .

    قالت : وهل هذا الاعتقاد صحيح ؟

    قلت : كلا ! بل هو باطل .. والصحيح أن هناك بعث ونشور وحساب وجزاء .. وجنة ونار !!

    قالت : يا أماه .. وما فائدة هذا الاعتقاد إذا لم يظهر أثره في سلوك الإنسان وتصرفاته .. وفي أدائه للصلاة ومحافظته عليها في أوقاتها ألم يقل سبحانه " إن الصلاة كانت على المؤمنين كتاباً موقوتاً " ؟!!

    فتأملت كلامها فوجدته هو الحق وأثر ذلك عليَّ فأصبحت ولله الحمد بعد هذا الحوار من المحافظات على الصلاة والسنن الرواتب وأدعو الله أن يثبتني على ذلك .
    المـوفق الذي يجعل خشية الله في السر أعظم
    وأقوى من خشيته في العلانية لأن خشية الله
    في السر أقوى في الإخلاص لأنه ليس عندك
    أحد لأن خشية الله في العلانية ربما يقع في
    قلبك الرياء ومراءاة الناس
    ياااما ناس خانة الامانه وتتحدث في اعراض الناس بغير وجه حق
    لاحللهم الله ..

  2. #2
    فريق التصميم الصورة الرمزية سفيرة الإسلام
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    611

    افتراضي رد: بدأت تصلي والسبب ابنتها ؟؟؟؟

    [align=center]
    اللهم ردنا إلى ديننا رداً جميلاً .....
    جزاك الله خير على هذه القصه الهادفه والمفيده .....
    بإنتظار جديدك الرااائع .....
    فأهلاً بك ....
    [/align]

    [FLASH=http://www.heznah.net/vb/uploaded/102_1221134698.swf]width=500 height=400[/FLASH]




  3. #3
    مشرف الصورة الرمزية سكون قلم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    982

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: بدأت تصلي والسبب ابنتها ؟؟؟؟

    الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا ان هدانا الله

    سراب الماضي..
    جزاك ربي اعالي الجنان
    وبارك في سعيك اينما كان
    التوقيع تحت الإنشاء

  4. #4

    افتراضي رد: بدأت تصلي والسبب ابنتها ؟؟؟؟

    الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا ان هدانا الله

    سراب الماضي..



    ماشاءالله تبارك الله جزاك الله خيراً ماقصرتي الله يحفظك ويسترعليك
    [FLASH=http://www.heznah.net/vb/uploaded/185_1222910464.swf]width=740 height=515[/FLASH]

  5. #5
    مشرفة عامة الصورة الرمزية أم خيرية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    5,150

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: بدأت تصلي والسبب ابنتها ؟؟؟؟

    بارك الله فيك ونفع بك وحفظك وجزاك الله كل خير...

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ~~~~~~فاصل من تصميمي على الافترافيكت من تصميمي اخوكم محمد علاء المنياوي~~~~~
    بواسطة yaa_7oob في المنتدى منتدى دورة برنامج الإفترإفكت
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 03-28-2009, 11:59 AM
  2. وش الحل ؟؟؟....؟؟؟؟...؟؟؟؟
    بواسطة إبراهيم الحزنوي في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-26-2008, 01:29 AM
  3. كل بقعة على الملابس و لها حل ؟؟؟؟!!!!
    بواسطة نسيم الفجر في المنتدى عـــألم حــــواء
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-06-2008, 03:20 AM
  4. هل التصميم موهبة ام تعلم ؟؟؟؟
    بواسطة خالد الحزنوي في المنتدى منتدي حزنـــة للتصميم والابداع
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-03-2008, 11:47 PM
  5. مكالمات لم يرد عليها؟؟؟؟
    بواسطة شامخة في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 04-30-2008, 11:27 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •