اخي الغويد استلم والله يخارجنا وترا انا مازعلتك اللي مزعلك فتى الدار وتراني ماني شاعر وانما نورد ذلك من باب التواصل ولكن مادمك مصر فلك ماتريد.


[poem= font="Simplified Arabic,6,darkblue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="../backgrounds/2.gif" border="groove,4,black" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
من ركب في العراوي عالشبح مايسال=
غرته عالشبح في كبر صندوقها=
والمهندس تحدى قال ماشي مُحال=
خطةً بالقلم وتجي بصندوقها=[/poem]

كُن بالقرب

ودُمت بود

الصدري:)