النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: صديقي العزيز .. هل تعلم

  1. #1
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي صديقي العزيز .. هل تعلم

    صديقي العزيز .. هل تعلم...




    كيف تتحطم الصداقات ؟؟



    كلا الصديقين يعتقد إن الآخر مشغول ولا داعي لإزعاجه ؟؟






    ولم يحدث تواصل بينهم لمدد طويلة لهذا السبب البرئ؟؟



    وبمرور الوقت .





    كلا الصديقين سوف يعتقد إن الآخر سيتصل






    بعد ذلك كل واحد سوف يفكر .. لماذا علي أنا أبادر بالتواصل؟؟




    عندئذ .. الحب سيتحول إلى كراهية




    أخيراً .. ستضعف الذاكرة نتيجة ضعف التواصل






    سوف ينسى كل صديق صاحبه




    احتفظ بقليل من التواصل مع الجميع بتمريرك هذه الرسالة لهم




    فلا أريدك أن تكون واحد من هذا النمط




    من أجل ذلك أنا دائم التواصل معك ..




    لأقول لك .. السلام عليكم ، ودمت بخير وسعادة



    منقول

    وطابت ليلتكم

  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    جده
    المشاركات
    14

    افتراضي رد: صديقي العزيز .. هل تعلم

    عز الله انك تقول الكلام الصحيح لكن وين الي يفهم

  3. #3

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: صديقي العزيز .. هل تعلم

    كلام روعة الله يعطيك العافية

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. حياة الشيخ عبدالعزيز بن باز( رحمه الله)
    بواسطة البـرنس في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-13-2010, 05:08 AM
  2. نرحب بالعضو الجديد عبد العزيز الشهراني
    بواسطة العاقل في المنتدى منتدى حزنـــة للترحيب بالأعضاء الجدد
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-29-2008, 01:31 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •