صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 50

الموضوع: سجل حضورك بهمسهـ .. بحكمهـ .. ببيت شعر ..يعجبك

  1. #11

    افتراضي رد: سجل حضورك بهمسهـ .. بحكمهـ .. ببيت شعر ..يعجبك

    [align=center]
    وِشّ عَلآمْ الْحِزِنْ عَيَآ لآ يِرُوُحْ
    وُ لِيَهـ مَآ جَفَتْ دُمُوُعْ الْبَآرِحَهـ
    أبْتِسِمْ و الْرُوُحْ لـْ أقْصْآهَآ تِنُوُح
    وِ الْوِكَآدْ دْمُوُعْ عِيِنِيّ فَآضِحَهـ
    دِنْيِتِيّ جَرْحِيّ وُ دِنْيآهُمْ مِزُوُحْ
    مِثْلْ مَرْجْ الْمَآء فٌرَآتهـ وُ مَآلِحَهـ
    أشْهَدْ إنْ الْعٌمُرْ مَكْتُوُبٍ بـِ لُوُحْ
    وُ مَآ لـِ غَصَآتْ الْمُوُآدِعْ شَآرِحَهـ
    وُ أشْهَدْ إنَهـ أقْسَىْ مِنْ آلآمْ الْجُرُوحْ
    حَآجَة الْمَجْرُوُحْ لِلِيّ جَآرِحَهـ



    [/align]

    -----------------------------

    [align=center]
    خــل يفــيدك كبـــريائــك والتـبــاهي والعـناد ..!!
    وابشــر بقـلبٍ شموخـه يجـبره يبـعد بعيــ ـد ..!!


    [/align]

  2. #12

    افتراضي رد: سجل حضورك بهمسهـ .. بحكمهـ .. ببيت شعر ..يعجبك

    قد تاخد منا الايــــــــام جميــــل ما ملكنـــــا

    ونبكــي ونصـــــرخ ونفقد رغبة الحيــــــــاه


    قد لا نفهم انا ما سلب منـــــا لم يكن لنـــــا

    حينها فقط الصبر هو مركبنـــــا لا ســـــواه

    ومهما علت الامواج وملات بالخوف قلوبنا

    يعود الامـــــان ليمسح عنهــا الوجع والاه

    ____________

    همسهـ ..
    مسح بمنديل الصبر دمعة اليأس

    واسخر من احداث الزمن بابتسامه

  3. #13

    افتراضي رد: سجل حضورك بهمسهـ .. بحكمهـ .. ببيت شعر ..يعجبك

    يـنـادي فـي ظـلام اللــيل بالأسـحـار ربــاه

    الـــه الـعرش ياأمــلي سـنا القلب وسـلــواه

    رفعت اليك حــاجــاتـي فأنت الــقصد والجــاه

    وقـــفــت بــبـابـك المــفتوح والأنــوار تغـشاه

    لـعـل الــقـلب يــجـلو الـهم إن الـهـم أضـنــاه

    لـعـل اللـه يــقـضي لـي بشئ من عـطــايــاه

  4. #14

    افتراضي رد: سجل حضورك بهمسهـ .. بحكمهـ .. ببيت شعر ..يعجبك

    في مقلب القمامه ..
    رأيت جثه لها ملامح الأعراب ..
    تجمعت حولها النسور والذباب ..
    وفوقها علامه ..
    تقول هذه جثه كانت تسمى سابقاً كرامه .



    -------------------------------------------
    همسهـــ ....
    خلك معي يمكن / زمـآني .. يهآبك
    يمكن ! إذآ شآفك بجنبي ../ رحمني

  5. #15
    مشرفة عامة الصورة الرمزية أم خيرية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    5,150

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: سجل حضورك بهمسهـ .. بحكمهـ .. ببيت شعر ..يعجبك


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكرك يا غالية على هذه الفكره الاكثر من رااائعه ..
    تسلم أناملك ...مسيرهــ
    اكتشفة الموضوع با لصدفه ..ههههههه
    اليومين ذي مشغولة مع امتحان الاولاد ..

    كل مأساة تصيبك فهي درس لا ينسى، وكل مصيبة تصيبك فهي محفورة في ذاكرتك،
    هنيئاً لمن بات والناس يدعون له، وويل لمن نام والناس يدعون عليه، وبشرى لمن أحبته القلوب، وخسارة لمن لعنته الألسن

    سأصبر
    سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري
    سأصبر حتى ينظر الله في أمري
    سأصبر حتى يعلم الصبر أني
    صابرٌ على شيءٍ أمر من الصبر..

  6. #16

    افتراضي رد: سجل حضورك بهمسهـ .. بحكمهـ .. ببيت شعر ..يعجبك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكرك يا غالية على هذه الفكره الاكثر من رااائعه ..

    تسلم أناملك ...مسيرهــ
    اكتشفة الموضوع با لصدفه ..ههههههه
    اليومين ذي مشغولة مع امتحان الاولاد


    [align=center]
    وعليك السلام ورحة الله وبركاته

    الاروووع مرورك ومشاركتك يالغلا

    اسعدنى تواجدك فديتك وان شاء الله تفرحين بنجاحهم وتفوقهم يارب
    ولا عدمنا هالطله ياحئـ

    [/align]


  7. #17

    افتراضي رد: سجل حضورك بهمسهـ .. بحكمهـ .. ببيت شعر ..يعجبك

    نخطي ونذنب ونتحجج بالاقدار
    يااقدارنا
    ربي يعينك علينا
    نستر وراك
    الذنب
    ونقول باصرار
    العيب فالاقدار 00ماهوب فينا
    حنّا كذا نضعف بسرعه وننهار
    كن الزمان لوحدنا مبتلينا
    يا طيبنا
    يوم انتسابق بالاعذار
    و
    ياسرع ماننسى الخطا لابغينا

    _____________________



    همسهـ


    ياعسا من زار هالصفحه بعد اسمى سعيد


    ياعسا جور الليالى والمصايب ماتجيـــــه

  8. #18
    عضو مبدع الصورة الرمزية %توليب%
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    عروس البحر الأحمر
    المشاركات
    695

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: سجل حضورك بهمسهـ .. بحكمهـ .. ببيت شعر ..يعجبك

    يجب أن يكون لك((هــــــــــــــــــــــدف ))حتى تجد الحاضر الذي يجعلك تنهض من فراشك كل صباااح..

    هدوء الأنفاس ليسَ
    حتماً يعنيّ أننا بخير..
    ربما نكون أمواتاً
    لكن لم ندفن بعد !!


    [/align]

  9. #19

    افتراضي رد: سجل حضورك بهمسهـ .. بحكمهـ .. ببيت شعر ..يعجبك

    [align=center]
    خلوه يقفي يوم غره شبابه
    الوقت ياما غر غيره ولا طاب
    الله حسيبه يوم هو رد بابه
    من دون لا يشرح ولا يكشف اسباب
    لايحسب اني غارق في عذابه
    والله ما جاء له على بالي حساب
    لابارك الله كل قاع وطى به
    كــان اولــه غــدار واخـره كـذاب
    خلــوه يحرق زهرتـه فـي غيابـه
    خلوه يحسب كم جمع له من احباب
    من لا نشد عن ضيعته في شبابه
    لابد يبكي ضيعة العمــر إذا شاب


    [/align]

  10. #20
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: سجل حضورك بهمسهـ .. بحكمهـ .. ببيت شعر ..يعجبك

    دقات قلب المرء قائلة له *****إن الحياة دقائق وثواني

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اللي يعد الى الرقم خــــــــــمســـــــــــه ياخذ الكاس
    بواسطة معاذ الغامدي في المنتدى منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 05-02-2009, 11:53 PM
  2. المرأة في البيت سكن واستقرار للزوج والبيت:
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى الأسرة العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-01-2009, 08:49 AM
  3. بيت لم يعرف الحزن مطلقا !!!!!!؟؟؟؟؟؟
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-15-2008, 11:57 AM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-25-2008, 06:48 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •