الله ينتقم منهم ويزيلهم من الوجود
مشكور دكتور
الله ينتقم منهم ويزيلهم من الوجود
مشكور دكتور




ههههههههههههههههههههههه ياليت والله احسن شيء في الصورة الافغاني الطويل وبوش يسوق سيكل هههههههههههههههههههه
تقبل مروري
هههههههههههه
اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك
[align=center]
[/align]


ههههههههههههههههههه
الله يدمره أكثر وأكثر ..
مشكورين يا دكتور ..
.... الله يعين ,, و يتمم لي على خييير ....
آآآآآآآآآآمين يارب
يعطيك العافيه
ههههههههههههههههههههههههه جميلة بس ما ادري ايه اللي يشوفه بوش في الاعلى
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
|
|
|
|
|
|
مواقع النشر (المفضلة)