يعطيك العافيه ياجوفي




يعطيك العافيه ياجوفي
أحسنت على الطرح والتنبيه
شكرا على مروركم

تسلم اخي الكريم على التحذير .
الله يعطيك العافية
الله يعافيك
و مشكور على المرور
بارك الله فيك




طيب يا جوفي وين وكيل نوكيا انا ساكن في الشرقية
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
|
|
|
|
|
|
مواقع النشر (المفضلة)