صفحة 2 من 92 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 52 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 915

الموضوع: قصائد البدع والرد للشعار الغويد وفتى الدار والصدري وفتى حزنه والشعف والعُمري

  1. #11

    A7 رد: قصيدة مصالحة واعتذار مقدمة لشاعر(الصدرري)؟؟

    الرد






    يوم جا الشعب الكويتي وشرفنا

    احتمينا ارض الحدود الكويتيه

  2. #12

    افتراضي رد: قصيدة مصالحة واعتذار مقدمة لشاعر(الصدرري)؟؟

    [frame="7 80"][align=center]كن علمك قد تعدى بشرافنا

    يا عنى الميدان وقت الفروسية[/align]
    [/frame]
    [align=center][/align]

  3. #13
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: قصيدة مصالحة واعتذار مقدمة لشاعر(الصدرري)؟؟

    يعطيكم العافية امتعتونا

  4. #14

    A7 رد: قصيدة مصالحة واعتذار مقدمة لشاعر(الصدرري)؟؟

    [align=center]الـــــــــــــرد



    العدو واللاش لا ما يشرفنا

    بضربه وفرس عظامه فروسية
    [/align]

  5. #15
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الدمـــــــــــام
    المشاركات
    2,612

    افتراضي رد: قصيدة مصالحة واعتذار مقدمة لشاعر(الصدرري)؟؟

    يعطيكم العافية

  6. #16

    افتراضي رد: قصيدة مصالحة واعتذار مقدمة لشاعر(الصدرري)؟؟

    [align=center]البدع

    وشب الصدري فالقصايد يقلدنا

    مــا عرفنـــا بدعــــها والردوديــة[/align]

  7. #17

    افتراضي رد: قصيدة مصالحة واعتذار مقدمة لشاعر(الصدرري)؟؟

    الرد

    [frame="9 80"]ياغويد ان كان قصدك تعاندنا

    فالهوى ينفر براس الهواويه
    [/frame]
    [align=center][/align]

  8. #18

    افتراضي رد: قصيدة مصالحة واعتذار مقدمة لشاعر(الصدرري)؟؟

    البدع

    [frame="10 80"]يافتى ودي بعلمك تجاوبنا

    كن صاحبنا معه لي موديه[/frame]
    [align=center][/align]

  9. #19
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: قصيدة مصالحة واعتذار مقدمة لشاعر(الصدرري)؟؟

    بارك الله فيكم

  10. #20

    رد: قصيدة مصالحة واعتذار مقدمة لشاعر(الصدرري)؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم


    الى الاخوة الاعزاء (الصدرري والغوويد) كنت مكلف انا بالرد ولكن اشوف ان الصدري رد على القصيدة التي كان من المفترض اني انا الي ارد عليها فما ادري ماهو السبب ولماذا رد الصدري وانا استشهد بكلام الشاعر الكبير بن طوير (يجب على الشاعر الا يتخطا رقاب الشعراء) وانا اشوف ان الزملاء همشوني وكاني لست معهم في الميدان ما ادري لماذا هذا التصرف هل ردودي ليست مقنعه ام اني لست في مستواهم اطالبهم بالتبرير المقنع . وتقبلوا تحياتي



    هذه قصيدة عتاب للغويد والصدرري على القارعة



    يارفاقة لا تقولون ماشي يبنا


    نحكم المعنى ونعرف مهدّمه











    وتقبلوا تحياتي

    فتــــــــى الـــــــدار

صفحة 2 من 92 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 52 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 6 (0 من الأعضاء و 6 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الغويد واهل الجنوب
    بواسطة جبل حزنة في المنتدى صوتيات حزنة للتراث الجنوبي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 05-19-2010, 01:44 AM
  2. انضمام الأخ : الشعف والأخ : الغويد للأشراف العام
    بواسطة فتى الدار في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-01-2010, 01:38 AM
  3. وفاة مشجع اتحادي في الملعب بسبب هدف ناغويا
    بواسطة @KING_SOUL@ في المنتدى منتدى حزنـــــة الرياضـي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-23-2009, 08:35 PM
  4. اتحدى الغويد
    بواسطة فتى حزنة في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-03-2008, 10:27 PM
  5. بن شبّاب والغويد
    بواسطة الغويد في المنتدى صوتيات حزنة للتراث الجنوبي
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 07-22-2008, 11:22 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •