صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3
النتائج 21 إلى 23 من 23

الموضوع: أنا طرحت سؤال أتحداك تجاااااوب

  1. #21
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    64

    افتراضي رد: أنا طرحت سؤال أتحداك تجاااااوب

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله مابه سؤال مطروح لي عشان اجاوب عليه



    لكن انا بطرح سؤال ..

    س - من هو الفريق الفائز في دوره حزنه العام الماضي ؟

    سؤالي هذا ماعرف له أجابه واريد الفائده

    بارك الله فيكم حقيقه موضوع يستاهل المشاركه

    يعطيك العافيه اخوي الفقير الى الله

    تقبل مروري ودمت بخير

  2. #22

    عضو شرف

    الصورة الرمزية جبل حزنة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    5,227

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: أنا طرحت سؤال أتحداك تجاااااوب

    ياليت اقدر اجاوبك .

    بس ان شاء الله تجد الحل عند اهل الكورة

  3. #23
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    64

    افتراضي رد: أنا طرحت سؤال أتحداك تجاااااوب

    اي والله صح فاتتني ذي والله

    اشكرك على التذكير

    السؤال اللي راح خلص سحبته بس ببدل بسؤال ثاني

    س ـ هل الطائره فيها بوري ومرايا ؟

    لا تقولو روح اسال عند بالمطار

    ههههههههههههههههههههه

    شاكر ومقدر لك اخوي : جبل حزنه

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •