صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 64

الموضوع: تـــغـــطية أمم آسيــا2011

  1. #31

    افتراضي

    انتهت المباراة بفوز الاردن واحد صفر
    وبالتالي خروج السعودية من آسيا

  2. #32

    افتراضي رد: تـــغـــطية أمم آسيــا2011

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحزنوي مشاهدة المشاركة
    اخواني ولد الجنوب ,ايمن عجير


    الف شكر على مجهودكم السخي


    شكـــــرا لك على المرور

  3. #33
    عضو مميز الصورة الرمزية ايمن عجير
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    السعوديه - جده
    المشاركات
    339

    معرض الاوسمة

    افتراضي

    الصراحه لاعيبينا يلعبون بس للفلوس وكل واحد يلعب باسمه مو زي زمان كان كل واحد ياعب لاجل الوطن وبصراحه يجب ان نطور الكره السعوديه بانفسنا مو نجيب ناس فرنسيين وانجلتريين
    داري انه ذا الكلام مكانه مو هنا وسلامتكم

  4. #34
    عضو جديد الصورة الرمزية VERDASCO
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    18

    افتراضي رد: تـــغـــطية أمم آسيــا2011

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحزنوي مشاهدة المشاركة
    انتهت المباراة بفوز الاردن واحد صفر
    وبالتالي خروج السعودية من آسيا

    طيب لو فاز المنتخب على اليابان 2-0 يتأهل ؟
    انا سمعت لازم يفوز بفارق هدفين

  5. #35
    عضو مميز الصورة الرمزية ايمن عجير
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    السعوديه - جده
    المشاركات
    339

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: تـــغـــطية أمم آسيــا2011

    لايوجد امل لتأهل اليابان 4 نقاط الاردن 4 نقاط احنا ولا نقطه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VERDASCO مشاهدة المشاركة

    طيب لو فاز المنتخب على اليابان 2-0 يتأهل ؟
    انا سمعت لازم يفوز بفارق هدفين

  6. #36
    عضو مميز الصورة الرمزية ايمن عجير
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    السعوديه - جده
    المشاركات
    339

    معرض الاوسمة

    افتراضي سوريا & اليابان

    فاز المنتخب الياباني على المنتخب السوري بنتيجة 2-1 وسجل لليابان

    '35 ماكوتو هاسيبي
    '82 كيسوكي هوندا ضربة جزاء
    وسجل لسوريا

    '76 فراس الخطيب ضربة جزاء
    وبذلك الفوز يصبح المنتخب الياباني الاول في المجموعه

  7. #37
    عضو مميز الصورة الرمزية ايمن عجير
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    السعوديه - جده
    المشاركات
    339

    معرض الاوسمة

    افتراضي استراليا & كوريا الجنوبيه

    تعادل المنتخب الكوري مع المنتخب الاسترالي بنتيجة1-1 سجل لكوريا
    '24 كوو جا تشيول
    وسجل لاستراليا
    62 ميلي جديناك

  8. #38
    عضو مميز الصورة الرمزية ايمن عجير
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    السعوديه - جده
    المشاركات
    339

    معرض الاوسمة

    افتراضي البحرين& الهند

    فاز المنتخب البحريني على المنتخب الهندي 5-2 وسجل للبحرين
    8 فوزي مبارك ركلة جزاء
    (16-19-35-77) اسماعيل عبداللطيف
    وسجل للهند
    '9 رينيدي سينغ
    '52 سونيل تشيتري

    واصبح اسماعيل عبداللطيف هداف البطوله الى الان برصيد 4
    والهند ثاني الخارجيين من البطوله

  9. #39
    عضو مميز الصورة الرمزية ايمن عجير
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    السعوديه - جده
    المشاركات
    339

    معرض الاوسمة

    افتراضي ايران & كوريا السماليه

    فاز المنتخب الايراني على المنتخب الكوري بنتيجة 1-0 وسجل الهدف
    '63 كريم انصاري فارد

  10. #40
    عضو مميز الصورة الرمزية ايمن عجير
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    السعوديه - جده
    المشاركات
    339

    معرض الاوسمة

    افتراضي الامارات & العراق

    فاز المنتخب العراقي على المنتخب الاماراتي بنتيجة 1-0 سجل الهدف

    يونس محمود في الدقيقه 90

    علما بان الكره اصطدمت بالاعب وليد عباس

    ليصبح هناك اسأله حول الكره فهل هي خفيفه ام ان ليس للكره سبب وسبب هو في الدفاع؟؟؟

صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. نتائج قرعة دوري أبطال أوروبـا 2011-2012
    بواسطة ولد الجنوب في المنتدى منتدى حزنـــــة الرياضـي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-28-2011, 11:10 PM
  2. قرعة كأس ولي العهد 2010-2011
    بواسطة ولد الجنوب في المنتدى منتدى حزنـــــة الرياضـي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-21-2010, 09:12 PM
  3. برامج موبايل جديدة 2011 مكالمات مجانية
    بواسطة نورمااندى في المنتدى منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-25-2010, 01:05 AM
  4. قرعة أمم آسيا 2011
    بواسطة الشعف في المنتدى منتدى حزنـــــة الرياضـي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-27-2010, 04:31 PM
  5. رنامج ارسال الرسائل اخر اصدار 2011\2012
    بواسطة مورنالين في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-01-2010, 12:38 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •