صفحة 5 من 8 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 75

الموضوع: :: نسخة البرنامج التي ستكون عليها الدورة ::

  1. #41

    افتراضي رد: :: نسخة البرنامج التي ستكون عليها الدورة ::

    للأسف لم جد في المحلات سوى النسخة الاخيرة Adobe After Effects CS3
    سأطبق بها الدورس والله المستعان

  2. #42

    افتراضي رد: :: نسخة البرنامج التي ستكون عليها الدورة ::

    أرجوا من لديه النسخة السابعة يزودني بصورة الواجهة فقط :)

  3. #43
    فريق التصميم الصورة الرمزية Youcef
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    130

    افتراضي Re: :: نسخة البرنامج التي ستكون عليها الدورة ::

    غائب لظروف شخصية

  4. #44

    افتراضي رد: :: نسخة البرنامج التي ستكون عليها الدورة ::

    شاكراً عزيزي يوسف..

    يعطيك الصحة :)

  5. #45
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    أرض الأحـ ـ ـ ـلام
    المشاركات
    272

    افتراضي رد: :: نسخة البرنامج التي ستكون عليها الدورة ::

    فاستر.. إذ كنت من جده فراسلني على الخاص وسـأهديك نسخه من البرنامج..
    موفق
    خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَا بَكَوْا
    عَلَيْكُمْ وَ إِنْ عِشْتُمْ حَنُّوا إِلَيْكُمْ

  6. #46

    افتراضي رد: :: نسخة البرنامج التي ستكون عليها الدورة ::

    أبو مشاري.. جزاك الله خير اخوي على تعاونك
    لا ليس من جده :)


    على فكرة رئيت الفرق بين النسختين عن طريق الصور ولم أجد اي فروقات كبيرة :)

  7. #47
    فريق التصميم الصورة الرمزية Youcef
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    130

    افتراضي Re: :: نسخة البرنامج التي ستكون عليها الدورة ::

    عادي جدا أخي العزيز ..

    و الله مستنيين هذي الدورة على أحر من الجمر ..راح تكون لي أول تجربة إن شاء الله



    موفقين جميعا
    غائب لظروف شخصية

  8. #48
    عضو نشيط الصورة الرمزية BashaR
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    فلسطين-جبل النار
    المشاركات
    73

    افتراضي رد: :: نسخة البرنامج التي ستكون عليها الدورة ::

    يا جماعة انا نزلت النسخة من رابط الاستاذ ابو صالح
    والنت ما شاء الله عندي طيارة قعد ينزل يوم ونص بالضبط
    وبالاخر لما نزلت النسخة طلع في مشكلة في ملف اسمه cab1
    وما نزلت النسخة
    فبدي اشتري دي في دي
    شو اشتري
    v7 or cs3

  9. #49
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    18

    افتراضي رد: :: نسخة البرنامج التي ستكون عليها الدورة ::

    ياليت احد يفيدني
    لما نزلت البرنامج
    قالي معطوب اثناء تنصيب
    شنو اسوووي يعني

  10. #50
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    أرض الأحـ ـ ـ ـلام
    المشاركات
    272

    افتراضي رد: :: نسخة البرنامج التي ستكون عليها الدورة ::

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع ودفاشه مشاهدة المشاركة
    ياليت احد يفيدني
    لما نزلت البرنامج
    قالي معطوب اثناء تنصيب
    شنو اسوووي يعني

    أنا أعرف معطوب تقال عند فتح ضغط الملف!! على اي حال إذا حملتيه من الوصلة اللي حاطينها الاخوان والجميع لم يشتكي من نفس المشكلة فهذا يعني ان البرنامج لا مشكلة فيه وقد يكون الخطأ في عملية التنزيل لم يتم بشكل كامل أو برنامج الونرار معطوب واستبعد الخيار الثاني لذا اضغطي بزر الماوس الايمن على الملف واختاري خصائص وشوفي حجم الملف بالضبط وقارنيه بحجم الملف عند الاخوان اذا كان مختلف فعليك اعادة تحميل البرنامج اذا نفس الحجم بالضبط فهناك مشكلة اخرى وقد لا اعرفها..

    أمّا إذا كانت هناك رسالة خطأ تأتيك أثناء عملية التنصيب فضعي نص الرسالة او صورتها هنا ولعل من يعرف يجيبك.
    بالتوفيق.
    خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَا بَكَوْا
    عَلَيْكُمْ وَ إِنْ عِشْتُمْ حَنُّوا إِلَيْكُمْ

صفحة 5 من 8 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-20-2012, 06:59 AM
  2. تتوقعون ماذا ستكون ردْة فعل هذا الشاب ..!!؟؟
    بواسطة نسيم الفجر في المنتدى منتدى الأسرة العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-05-2009, 04:18 PM
  3. دخلو غرفتي ..... واطلعوا على اخص خصوصياتي
    بواسطة المتميز في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-19-2008, 06:16 PM
  4. بخيت: أرباح الربع الثاني ستكون المحرك الرئيسي للسوق الفترة المقبلة
    بواسطة ALI في المنتدى منتدى حزنـــة للتجارة والأعمال
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-29-2008, 06:26 AM
  5. مشروعاتنا في المملكة ستكون بمشاركة مجموعة "الزامل"
    بواسطة ALI في المنتدى منتدى حزنـــة للتجارة والأعمال
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-08-2008, 08:32 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •