انا اطلع المسجين وادخل
alking
ههههههه
خلك يا alking دور احد يطلعك




انت ما تقدر تدخلني لاني انا مدخل جميع الاعضاء يعني ماتقدر تطلع وتدخل احد ههههههههههه
خلكم افكر واطلعكم كلكم اشوف
مع السلامه
خلاص ياشباب لاتخافون انا راح اهرب من السجن واطلعكم




ما تقدرين تهربين لانه فيه حواجز السجن مو مفتوح هههههههههههههه
انحبسوا ما بطلعكم الا اذا اتاسفتم




خلاص عفينا عنكم جميعا يالله اطلعووووووووووووووووووو
ها لا حد يدخلني اناطلعتكم
انا ادخل العاقل في السجن




انا اطلع العاقل وادخل جوفينتس
أطلع جوفينتس
وأدخل العاقل
انا اطلع العاقل و ادخل alking
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
|
|
|
|
|
|
مواقع النشر (المفضلة)