مشكور بس حاسة انك ماقريتها وترى عندي الحاسة السادسة ارجع اقراها وقولي ادعسسسسسسسسسسسسس على الجزء الثاني بس على العموم مشكور على المرور
![]() |
| ![]() |
![]() | ![]() |
- الإهدائات >> |
مشكور بس حاسة انك ماقريتها وترى عندي الحاسة السادسة ارجع اقراها وقولي ادعسسسسسسسسسسسسس على الجزء الثاني بس على العموم مشكور على المرور
(((الجزءالثاني )))
تغيرت ملامحهم بعد ماكانوا خايفين وصاروا يبتسمون خافت سمر وحست بشيء يقرب من وراها لفت عليه وضربته بحافة الرشاش وكلهم تجمعوا عليها ومسكوا على فمها
- فقع ويهها
سمر تبكي: الله يخليكم لا تاخذوني انا مالي ذنب
-اصه ، ادبغها على راسها
وضربوها على راسها لما اغمى عليها وطلعوا من البيت وكان واحد شايلها
-يالله ارموبها في السياره
وكان فيه شلة شباب من اهل القريه جايين من بعيد قربوا الشباب من الرجال عشان يتأكدون من الوضع
قال احد منهم : اقولكم ذوليه مو من اهل القريه والبنت تيه طالعه من بيت بن محسن
-أيوالله انك صادق !!! وهم نفس الرياييل اللي تضاربوا مع سالم الاسبوع اللي فات .... لايكون اختطفوها!!!!ولاشيء
-هيا مشيناعليهم
تحنفشوا الشباب ورفعوا ثيابهم ورموا اشمغتهم
ناظروا الرجال في الشباب وخافوا لايكون انكشفوا
قال واحد منهم : مذا ودكم (وش تبغون)
فهد وهو واحد من الشباب طلع المسدس: سلامتك يالطيب بس ودنا بالبنت اللي بالسياره لانها وختلنا
-الله يسامحك تيه بنتي روح الله يستر عليك
فهد زفر زفره وابتسم: ياابو الشباب تضحك على مين انا اعرف ابوها زين طلع البنت ولا فرغت ذالمسدس براسك التعبان ياتعبان
-لاتغلط
فهد علا صوته : طلعها
خاف الرجال ونزل البنت وقال : ولو انها بنتي لكن معليه الايام بيننا
-اقول اصه وانقلع قلع الله ذاالويه المشتول
ركب الرجال واللي معه السياره وراحوا
فهد : شباب كيف ندخلها
قال واحد منهم : بسيطه نشتلها وندخلها
-من جدك انت ودك اهل القريه ياكلوننا بكلامهم
-طيب نرشها بالماء عساها وتصحى
-ودك تستفط عقلها
-خلاص ندق باب بيتها لين تقوم جدتها
فهد: عليك لمبه هيا دق
ودقوا اكثر من مره ورموا بالحصى على البيت عساها تسمع
الجده : ياسمر افزعي افتحي الباب اكيد انه خالش
نادت جدة سمر لاكن لاحياة لمن تنادي
قامت الجده
فهد :خلوني اغطي وجهها قسم لو رتها جدتها ان تلعن خامسنا
وصار فهد يغطي وجهها ويقول :كيف نفهم جدتها الله يعين
قام فهد وفتحت جدة سمر الباب
فهد : السلام عليكم
الجده : وعليكم السلام مرحبا مليون انت ولد فايز
فهد :ايه انا ولده
الجده : كيفك وكيف ومك عساها طابت من العمليه
فهد في نفسه : والله انك رايقه بس لوتدرين مذا حصل لبنتش
الجده : مذابك ماترد ياوليدي
فهد:هاه لالا بس......
الجده خافت: لايكون صار لومك شيء
-لالا بس حفيدتش سمر........
قاطعته : تفضل حياك
(فرحت الجده لان جاء في بالها الخطبه)
فهد: لا مافي داعي بس السالفه ومافيها
ناظرت الجده لجهة سمر: من ذاهي تيه
فهد ارتبك : هذي سمر و....
قاطعته الجده : اوه اوه اوه يالعار المنقود مذا عبيتوا(وش سويتوا) فيها ياوابتي ياخياله
وبكت الجده
هداء عليها فهد : ياجده السالفه ومافيها ان في رجال اختطفوها واغمى عليها لكن احمدي ربش ان جينا في الوقت المناسب واخذناها منهم ولا والله مالمسناها وان مادقينا عليش الا عشان تشتلينها وتدخلينها للبيت
الجده وهي تبكي : عسى ماشافكم احد
فهد : لاتخافين محد شافنا بس انت تطمني وماعليها شرهه
الجده : اوفأخذني موت قلوبكم تياك الله يستر عليكم دنيا وآخره
فهد قوم الجده وهدى عليها
------------------------------------
بيت ابو راكان
نوره وهي متمدده على السرير : ساره تتوقعين ابوي بسوي اللي براسه ويجيب سمر
ساره : اكيد لكن وربي ماخليها تعرف النوم
-نوره:آه بس وين بتروحين منا ياسمروه والله لأذوقك الموت وانت حيه
------------------------------
فهد يكلم صديقه سامي: اللي صار اليوم مايطلع منيه
سامي : فهد
-لبيه
-اقرى بعيونك كلام
-مذاهو يافيلسوف زمانك
-احسك تحب
-احب!!؟؟
-ايه وتوك جازفت عشانها
-لوجهه الله
-اكيد لوجهه الله بس انت تحمست
انحرج فهد وتلثم بالشماغ عشان مايبين ارتباكه
ضحكوا الشباب : انحرج الريال
فهد: انثبروا
سامي: ياخي قول ولا تستحي ترانا بثور يماعتك(اولاد جماعتك) ومنك وفيك هيا قول
فهد: ايه احبها وبااخطبها ان شاء الله
محمد سكت وتغيرت ملامح وجهه لانه يحبها لكن محد يدري غيرها
اذن الفجر : الله اكبر الله اكبر
فهد : ياشباب اذن يالله على المسيد (المسجد)
-----------------------------------
جدة سمر : هاه هاك الماء
سمر وهي تبكي : فين انا
الجده: بالبيت بي عنش
سمر:جده فين خالي سالم
الجده: في بيت مرته
سمر:من ذاهو اللي جابني هنيه
الجده:فهد ولد فايز وبثور اليماعه
سمر:قوليلهم لايعلمون احد باللي صار
الجده:خلاص ياعيون جدتها ، انت نامي وانشاء بااقومش بدري وتسرين للمدرسه وترى خالتش غيثه وبناتها بيجون هنيه
------------------------------------
(اذن الفجر في جده)
راكان : يالله قوموا تأخرتوا على الجامعه .
ساره وهي تحك راسها: اليوم تفرغ.
راكان : قومي يانوره.
بدت نوره تخرف: بعدين بكره امي واصلا ماتروح.
راكان :يابنت صحصحي النوم اثر على عقلك .
نوره : لابس الجامعه فيها نوم.
(ضحكوا راكان وساره)
ساره : قومي يانوره .
راكان: بروح اجيب كاسة مويه.
ساره: نوره ياويلك قومي .
نوره: عشان امي قالته ننام بكره سمر.
(ساره طاحت من فوق السرير من قوة الضحك)
راكان صب المويه: وهذي المويه وصبيناها.
نوره شهقت وصاحت: الله لايوفقك يانذل طيب انا اوريك والله ان تاكلها.
راكان:قومي وبلا هذره.
خالد دخل الغرفه: يالله ياراكان انا رايح الجامعه.
---------------------------------------
جدة سمر : سمر حبيبتي يالله قومي المدرسه.
سمر ماسكه على راسها : جده ماودي اروح.
الجده:اصه لايسمعش احد هيا روحي البسي ودي اشوفش دكتوره وتعالجيني.
سمر:يوه ياجده قلتلش ماودي اروح المدرسه ومين يوديني اذا خالي ماجاء .
الجده:انا كلمت علي يوديش .
(طــــاط طــــاط طــــاط)
الجده:هاه هذا ولد خالتش اقبل هيا البسي.
سمر:قوميني ماني قادره من قوة الضربه الله لايوفقهم.
الجده:حسبي الله ونعم الوكيل .
-------------------------------
بيت ابو راكان
نوره وهي تلبس القميص : الله لايوفقني ان كان تركتها لك ياراكانوه.
ساره تضحك: لو تسمعين الكلام اللي قلتيه والله ان تفطسين.
نوره:اسكتي تراها واصله معيه.
ساره:على فكره القميص مره مو مناسب على التنوره.
نوره:مولازم يعجبك.
راكان ينادي : يالله يانوره انا باأنزل.
----------------------------------------
بيت سمر
ركبت سمر السياره :معليش ابطيت عليك.
علي:لالا عادي مافيه أي اشكال .
سمر:تعرف طريق المدرسه.
علي:لاوالله .
سمر:لف يمين وبعدين خذ يسار وهناك تلاقي مدرستي.
سمر كانت في المرتبه الثانيه(بالخلف) على يمين علي وكانت تقول بنفسها:
ياربي ليه مايعطيني وجهه لايكون انا رازه وجهي عليه.
علي : سمر سمر(علي علا صوته)ســـــــــــــــــــ ــمر.
سمر:نعم.
علي:لي ساعه انادي عليش.
سمر:اوه معليش .
علي:هاه تيه مدرستش؟؟
سمر:ايه مشكور.
نزلت سمر من السياره مسكتها وحده من البنات وقالت: سواقش يخبل.
سمر:هذا ولد خالتي يافاغره .
صديقتها:وعادي يجيبش ويوديش.
سمر:خالي مو موجود عشان كذا.
(دق علي البوري)
سمر: هذا بوري علي.
صديقتها: يالله ماقدر يتخلى عنش.
سمر:اقول اصه ماافتكر فيه.
(رجعت سمر للسياره)
سمر تكلم علي من الشباك : نعم مذا ودك.
-اركبي.
-ليه .
-توها جدتي كلمتني وقالت انها ماقدرت ترتب البيت وحدها لان على حسب قولها جوها ضيوف اكيد انهم ومي وخواتي .
-المشكله اني قلتلها ماأبغى اروح لكن هي الله يسامحها ودها تشوفني دكتوره و.... ماعلينا يالله يالله.
------------------------------------
راكان : يالله انزلي .
نوره : اسمعني قبل ماأنزل كلم امي وشوف اذا ناقص عليها شيء و.....
قاطعها راكان: خلاص فهمنا انزلي .
(نزلت نوره وراح راكان)
وبهدها بدقايق:
طــــــاط طــــــاط طــــــاط
نوره سمعت صوت بواري ولفت
((( مين ممكن يكون هذا؟؟؟؟؟؟؟ راح تعرفون في الجزء الثالث هاه وش رايكم اكمل ولا لا )))
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
![]() | ![]() |
![]() | ![]() |
مواقع النشر (المفضلة)