النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: العيب فينا وليس في قيمنا

  1. #1

    افتراضي العيب فينا وليس في قيمنا

    إذا كان بعض الباحثين من مستشرقين وغيرهم قد وجهوا نقدهم الى القيم السائدة في المجتمعات الإسلامية في الوقت الحاضر فإن هذا النقد كلن يجب توجيهه إلى ممارسات الناس وليس إلى القيم الإسلامية التي لايعيبها إبتعاد بعض الناس عنها وإساءة تطبيقها ثم إلقاء تبعية الخطأ على العقيدة وللإنصاف هناك بعض الكتاب الأجانب أكتشفوا أن المجتمعات الأوروبية في حاجة إلى نظام للقيم كنظام القيم الإسلامي يحفظ التوازن بين التقدم المادي وغير المادي للإبقاء على النظام الإجتماعي المتماسك وخاصة في هذا العصر الذي يشهد تقدماً تكنولوجياً هائلاً دون أن يصاحبه تقدماً في مضمار القيم مما يؤدي ضياع الأفراد وعجزهم عن تحقيق أهدافهم أو حتي تحديدها





  2. #2

    افتراضي رد: العيب فينا وليس في قيمنا

    [align=center]
    العيب فينا وليس في قيمنا


    موضوع رااااااائع اخي الواثق

    جزاك الله كل خير ووفقك وسدد خطاك







    [/align]


  3. #3

    افتراضي رد: العيب فينا وليس في قيمنا

    الشكر نوصله لك اختي شذى الايما ن على تشريف متصفحي وانتظري قادمي

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    26

    افتراضي رد: العيب فينا وليس في قيمنا

    وفقتم لكل الخير

    وأصبتم في هذا المقال ..

    غفر الله لنا وردنا للصواب..

    وأصلح حالنا وأحوالنا

  5. #5

    افتراضي رد: العيب فينا وليس في قيمنا

    إولاُ مرحباُ بك اختي فتاة المدينه ضيفه في منتدانا ثانياُ اشكرك على تشريف متصفحي وانتظري قادمي

  6. #6

    افتراضي رد: العيب فينا وليس في قيمنا

    الشكر نوصله لك اختي الغاليه نبت زهران على تنوير متصفحي وانتظري قادمي

  7. #7
    عضو مبدع الصورة الرمزية ابو احمد الغالي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    مملكة الصراحه
    المشاركات
    588

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: العيب فينا وليس في قيمنا

    [align=center]
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    [/align]

  8. #8

    افتراضي رد: العيب فينا وليس في قيمنا

    اقدر لك اخي ابو احمد الغالي تشريف متصفحي وانتظر قادمي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-16-2012, 06:01 PM
  2. موضوع ساخر عن التميس وليس عن <لميـــــــــــــــس >
    بواسطة الواثق2008 في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-03-2008, 09:58 PM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-02-2008, 03:42 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •