النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: موضوع ساخر عن التميس وليس عن <لميـــــــــــــــس >

  1. #1

    افتراضي موضوع ساخر عن التميس وليس عن <لميـــــــــــــــس >

    كلنا يعرف معنى <<تميس>> وهي اكله شعبيه جميله ولكن اصبت بحزن شديد قبل فتره على هذه الكلمه وذلك لخوفي من اندثارها ونسيانها وسوف احدثكم عن سبب حزني عليها !!!

    كنت في مدينة الطائف في نهاية شهر رمضان والجميع يعرف الطقوس في رمضان وخاصه في الحجاز .... فالتميس والفول من الاطعمه الاساسيه على مائدة الافطار .....

    فكنت انتظر امام محل تميس هناك وامامي شاب وكانت الزحمه تعبر عن حب متعمق لهذه الاكله الشعبيه الجميله ...

    فقال ذلك الشاب لصاحب المحل <<لو سمحت اثنين لميس بالسمن وبريال فول>> فنظرت اليه بتعجب وقال لي المعذره أنني مصاب بحمى <<لميس>>

    فعرفت ان لميس مسيطره على مناطق التحكم في مخ ذلك الشاب فهوا قال تميس فعلا ولكن عندما ارسل اللسان مفردات تلك الكلمه الي المخ لكي يعطي أوامره للسان مره ثانيه بنطقها حدث الخلل وقام المخ بارسال كلمة <<لميس>> ولم يرسل كلمة <<تميس>> أذن لا يلام ذلك المسكين !!!!!!!!

    وبما ان معدل الشباب في المجتمع السعودي يمثل 70% اي انه بعد عشرسنوات سوف يصبح عدد الشباب 13000000مليون وبما أن اغلبهم مصابون بحمى <<لميس>> فأننا لن نسمع كلمة <<تميس>> في ذلك الوقت ولن نشاهد تلك العباره المشهوره <<تميس افغاني ممتاز>> لانه سوف يحل محلها << لميس أفغاني ممتاز>>

    وفي مدارسنا سوف تتغير عبارة < ضرب زيدا عمر > التي أكل عليها الدهر ولم يشرب الى <<لمس زيدا لميس >> ووقتها سوف يكره الجميع زيد لأنه بلا شك حلم أغلب الشباب أن يلمس لميس وليس زيد وحده !!!!

    ولكن ما نيل المطالب بالتمني.. و لكن تؤخذ الدنيا لميسا

    مع الاعتذار الشديد لابو العلاء الذي اظن لو أنه عاش عصرنا المطعم بالحظاره التركيه لتغيرت اكثر قصائده ومعلقاته !!!!

    على الحب نلتقي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, الواثــــــــــــــق2008
    اتمنى ان لا يغلق محل التميس ....!!!!!!!!!!!!!!

  2. #2
    مشرف الصورة الرمزية احساس غريب
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,304

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: موضوع ساخر عن التميس وليس عن <لميـــــــــــــــس >

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .



  3. #3

    افتراضي رد: موضوع ساخر عن التميس وليس عن <لميـــــــــــــــس >

    يعطيك العااااااااافية وقصدك (لميس تركي ممتاز))ههههههههههه

    تقبل مرورري

  4. #4

    افتراضي رد: موضوع ساخر عن التميس وليس عن <لميـــــــــــــــس >

    اخي احساس غريب اشكرك على مرورك العطر

  5. #5

    افتراضي رد: موضوع ساخر عن التميس وليس عن <لميـــــــــــــــس >

    يعطيك العافية انت اخي فتى الدار على مرورك العطر وانتظر قادمي

  6. #6
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: موضوع ساخر عن التميس وليس عن <لميـــــــــــــــس >

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

  7. #7
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: موضوع ساخر عن التميس وليس عن <لميـــــــــــــــس >

    بالفعل هذه مشكلة ..
    وللأسف انجرف الكثير وراء هذه الخزعبلات ..
    والمشكلة وقعت .. ولكن ما هي طرق الحل ؟؟ :)
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  8. #8

    افتراضي رد: موضوع ساخر عن التميس وليس عن <لميـــــــــــــــس >

    الشكر موصول لك اخي الصياد على مرورك العطر وانتظر قادمي

  9. #9

    افتراضي رد: موضوع ساخر عن التميس وليس عن <لميـــــــــــــــس >

    مشاركتي الموضوع منك اخي ابو صالح بكلامات رائعه دليل انك تحس مااحس به وبارك الله فيك وانتظر قادمي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بيان من رئيس مجلس ادارة نادي النصر
    بواسطة خالد الحزنوي في المنتدى منتدى حزنـــــة الرياضـي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-07-2010, 01:36 PM
  2. ليلة خميس (نص الشهر)
    بواسطة جروووح في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-31-2009, 09:27 PM
  3. بجوار مسجد القارئ ادريس ابكر وبالقرب من منزلي في جدة(طوفان جدة)
    بواسطة الجنوبي2008 في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-04-2009, 05:26 PM
  4. ليس بغريب ولكن الذكرى تنفع المؤمنين‎
    بواسطة ابو احمد الغالي في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-07-2009, 08:27 PM
  5. كمفورت ليس للملابس فقط
    بواسطة طموحي وينه في المنتدى عـــألم حــــواء
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-25-2008, 07:21 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •