صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: تجربة تصميم كتاب وطباعته وارساله الى عنواني عن طريق الانترنت

  1. #1

    افتراضي تجربة تصميم كتاب وطباعته وارساله الى عنواني عن طريق الانترنت

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سوف اطرح لكم تجربتي على السريع

    شراء كتاب من تاليفي

    اولا : اعطيكم فكرة الموقع ....تقوم بتصميم كتاب (صور او صور وكتابة) وهناك ثلاثة طرق للتصميم
    1- اون لاين ...وصراحه متعب وخاصة لو كانت جودة الصور عالية او اتصالك بطيء
    2- عن طريق برنامج تحمله عن طريق الموقع نفسه
    3- ان كنت محترف بامكانك تصميم كتابك عن طريق ادوبي دايزين

    ثانيا / يساعدك الموقع على عمل الكتاب ان كنت مبتدي باعطائك خيارات في الخلفية والخطوط وتناسق الكتاب كما يعطيك عدة خيارات للحجم

    ثالثا/ يشحن للسعودية بثلاث طرق ...بطي وبدون رقم تتبع ...برقم تتبع ويصلك خلال اسبوع ..سريع ويصلك خلال فترة قصيرة .

    رابعا/ اللى اعجبني بالموقع ان يدعم العربي ...ان كنت تريد تصميم كتب عن طريق ادوبي دايزين فالافضل ارفاق الخط

    ندخل في التجربة
    صراحة فكرتي كانت عبارة عن تجربة الموقع بشكل سريع ..حيث ربما اخذ مني التصميم 5 دقائق حيث اغلبه صور واعتمد على برنامج الموقع لان هدفي كان للتجربة فقط

    الكتاب اسمه ...الذكريات ...طبعا هديه لابنائي اذا كبروا ان شاء الله
    جمعت فيها صور (السفان) العيال

    طلبت الكتاب بنفس اليوم اللى انتهت من تصميمه وهو 20 صفحة حجم كبير
    16 Jun 2011

    ثم شحن الكتاب يوم
    21 Jun 2011

    وصل اليوم
    26 Jun 2011

    التكلفة US $173.26
    بحيث طلبت 2 نسخ من الكتاب
    الشحن النوع الوسط ب US $44.65 عن طريق فيدكس


    صور للبضاعة وهي مفتوحة جاهزة
    الصورة الاولي (تجربة الكتابة بالعربي واضحة كما ترون) الغلاف الخلفي





    الصورة الثانية
    مقدمة الكتاب






    الصورة الثالثة اول صفحات الكتاب




    صورة للفرق بين الغلافين


    الغلاف الثاني من النسخة الثانية للكتاب وتلاحظ انه مصلق بالغلاف




    هذه الصورة كانت لاختبار جودة الطباعة ...الصورة كبيرة وذات دقة عالية طبعا طلعت بنفس الالوان




    بخصوص اللى يرغب بطباعة كتاب احترافي ..ألافضل تصميمه عن طريق ادوبي دايزاين طبعا الموقع يدعم صيغ الالوان RGB or CMYK color والافضل طبعا في الطباعة هي CMYK
    واتوقع بالامكان تصميمه عن طريق الفوتوشوب بشرط تصديره الى pdf


    فيها مميزات كثيرة في الموقع منها علي سبيل المثال ... مشاركة الكتاب ...عرض كتاب للبيع من تاليفك ووضع السعر المناسب في نظرك ... حرية وضع الكتاب خاص كما فعلت انا او العكس


    التغليف : ممتاز
    الخامة : ممتازة
    الغلاف : ممتاز
    السعر: جيدجدا
    قيمة الشحن برقم تتبع : مقبول


    واخيرا رابط الموقع

    http://www.blurb.com/make/books

    بخصوص شرح كيفيه صناعة كتاب الافضل التوجه الى هذه الصفحة والشروحات بالفيديو وسهلة جدا

    http://www.blurb.com/help/tutorials

    طبعا هناك مواقع شيبه كالطباعة اوراق اللعب او على اللبس او خلافه
    وسوف استعرضها في موضوع آخر ان شاء الله

    اي سؤال اخر انا حاضر


  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    8

    افتراضي رد: تجربة تصميم كتاب وطباعته وارساله الى عنواني عن طريق الانترنت

    السلام عليكم ورحمة الله

    حقيقة شدني الموضوع وطريقته السهله واعجبني كثيرا

    وسوف اقوم ان شاء الله بعمل كتاب من الصور

    ولكن اخي الفاضل

    هل بالامكان شرح موسع في كيفية التصميم والاشتراك فضلا لا امرا

    تم اضافة الموضوع في المفضله لرجوع له

    اشكرك على مجهودك الرائع

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    8

    افتراضي رد: تجربة تصميم كتاب وطباعته وارساله الى عنواني عن طريق الانترنت

    اخي الكريم

    لدي استفسار : هل الموقع يمكن ان يرسل الكتاب الى السعودية - الرلاياض ؟

    لان سمعت ان الموقع لا يرسل الى الدول العربية ولا يدعم اللغة العربية ؟

    ارجوا التوضيح ولك الشكر

  4. #4

    افتراضي رد: تجربة تصميم كتاب وطباعته وارساله الى عنواني عن طريق الانترنت

    اخوي الغالي الموقع يرسل الى السعودية ويدعم اللغة العربية

    السلبية هي ان الكتاب المطبوع لديهم يتم فتحه من جهة اليسار اثناء تصفحه وليس كالكتب العربية من جهة اليمين

  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    8

    افتراضي رد: تجربة تصميم كتاب وطباعته وارساله الى عنواني عن طريق الانترنت

    الله يعطيك العافيه

    لكن كيفية خصم المبلغ او السدداد

    عملت كتاب وارسلت لهم

    واكملت التسجيل والرساله التاليه منهم - Your message has been sent. You should receive an email confirmation and incident number within the hour. We’ll get back to you as soon as we can. Thanks

  6. #6

    افتراضي رد: تجربة تصميم كتاب وطباعته وارساله الى عنواني عن طريق الانترنت

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleeed مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافيه

    لكن كيفية خصم المبلغ او السدداد

    عملت كتاب وارسلت لهم

    واكملت التسجيل والرساله التاليه منهم - Your message has been sent. You should receive an email confirmation and incident number within the hour. We’ll get back to you as soon as we can. Thanks

    اهلا اخوي الغالي

    الدفع عن طريق الفيزا او الماستر كارد او paypal

    تدخل على My Account سوف تجدها بالاعلي في اليمين طبعا بعد تسجيل الدخول سوف تجد كتابك اطلبه واختار الخيارات اللى تريدها

  7. #7
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    8

    افتراضي رد: تجربة تصميم كتاب وطباعته وارساله الى عنواني عن طريق الانترنت

    الاستاذ خالد بارك الله فيك

    تم الدفع وبنتظار الكتاب إن شاء الله

    شكرا ل تعاونك

    لكن هل الموقع امن من حيث استخدام الفيزا

  8. #8

    افتراضي رد: تجربة تصميم كتاب وطباعته وارساله الى عنواني عن طريق الانترنت

    نعم الموقع آآآمن حيث الموقع عالمي ومعروف

    بانتظار طرح تجربتك اخوي هنا

  9. #9
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    8

    افتراضي رد: تجربة تصميم كتاب وطباعته وارساله الى عنواني عن طريق الانترنت

    إن شاء الله واسميت كتابي

    هوايتي في صور
    hobby in photo

    وشكرا لك ااخي الكريم على سعة بالك في الاجابه على استفساراتي

  10. #10

    افتراضي رد: تجربة تصميم كتاب وطباعته وارساله الى عنواني عن طريق الانترنت

    هلا اخوي الغالي waleeed انا تحت خدمتك

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تصميم مكتب
    بواسطة حبيبة لولي في المنتدى قسم Cinema 4D
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-03-2011, 10:08 AM
  2. :: المحاضرة الخامسة :: تصميم ( كرسي / كتاب ) ::
    بواسطة ابوصالح1 في المنتدى دورة برنامج cinema 4D
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 05-08-2011, 12:31 AM
  3. اول تصميماتى (مكتب) يالسينما
    بواسطة احمد رفاعى في المنتدى منتدي حزنـــة للتصميم والابداع
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-06-2009, 07:06 PM
  4. هل سمعتم عن بكاء السموات والارض
    بواسطة سفيرة الإسلام في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-05-2008, 05:22 PM
  5. هل سمعتم بهذا الخبر00!!!!!!
    بواسطة سفيرة الإسلام في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 05-02-2008, 04:33 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •