النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: أدخل موضوع مهم لا يفوتك

  1. #1
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي أدخل موضوع مهم لا يفوتك

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين نبي محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً مزيداً إلى يوم الدين وبعد:-

    السؤال هو كالتالي:

    ما الفرق بين الاخوة والصداقة؟


    أريد تفاعل يهز المنتدى.

    أخوكم العاقل

  2. #2
    عضو مبدع الصورة الرمزية متابع
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    529

    افتراضي رد: أدخل موضوع مهم لا يفوتك

    الاخوة اعلى درجات الصداقة
    ياصديقي واخي العاقل




  3. #3
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: أدخل موضوع مهم لا يفوتك

    كما قال متابع ..
    الأخوة أعلى درجات الصداقة ..
    :)
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  4. #4
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: أدخل موضوع مهم لا يفوتك

    جزاكم الله خير على المرور الكريم

  5. #5
    مشرفة عامة الصورة الرمزية أم خيرية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    5,150

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: أدخل موضوع مهم لا يفوتك




    الاخوة في الله ..... رابطة بين العباد في الدنيا والاخره , وهي اكثر شمولا واكثر ضمانا

    وحقا وصدقاً يستفيد منه المتاخين في الله لان الله شاهد بينهم , كلها احترم وتقدير بين

    المتاخين فلم توجد في الحضارات اي نوع من انواع الاروابط مثل هذا النوع فهو مقدس

    مربوط باسم الله ... والاخوه في الله اساسها الحب في الله فنحن نحب كل الطاعات التى

    تقربنا لله و الاخوه عباده وطاعة فهي تعاون بين المتاخين على الطاعة لله وتازر

    وتعاضد .... من أحبه الاخيار من عباد الله استطاع أن يشم رائحة الجنة .


    الصداقه.... مفهوم جاء من الصدق وهو جزء صغير من الاخوه في الله فالصداقه اضيق ,

    الصداقة ليست جديده وموجوده في جميع الثقافات فهي من ختراع الانسان اما الاخوه في

    الله فهي من اومر الله عزوجل ....
    بارك الله فيك وفي طرحك المميز

  6. #6
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: أدخل موضوع مهم لا يفوتك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم خيرية مشاهدة المشاركة



    الاخوة في الله ..... رابطة بين العباد في الدنيا والاخره , وهي اكثر شمولا واكثر ضمانا

    وحقا وصدقاً يستفيد منه المتاخين في الله لان الله شاهد بينهم , كلها احترم وتقدير بين

    المتاخين فلم توجد في الحضارات اي نوع من انواع الاروابط مثل هذا النوع فهو مقدس

    مربوط باسم الله ... والاخوه في الله اساسها الحب في الله فنحن نحب كل الطاعات التى

    تقربنا لله و الاخوه عباده وطاعة فهي تعاون بين المتاخين على الطاعة لله وتازر

    وتعاضد .... من أحبه الاخيار من عباد الله استطاع أن يشم رائحة الجنة .


    الصداقه.... مفهوم جاء من الصدق وهو جزء صغير من الاخوه في الله فالصداقه اضيق ,

    الصداقة ليست جديده وموجوده في جميع الثقافات فهي من ختراع الانسان اما الاخوه في

    الله فهي من اومر الله عزوجل ....
    بارك الله فيك وفي طرحك المميز

    جزاك الله خير على المرور

  7. #7
    مشرف الصورة الرمزية احساس غريب
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,304

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: أدخل موضوع مهم لا يفوتك

    موضوع حلو بس ذي الأيام ماعاد فيه لا أخوه ولا صداقه
    الا ما رحم ربي

  8. #8

    افتراضي رد: أدخل موضوع مهم لا يفوتك

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    [FLASH=http://www.heznah.net/vb/uploaded/185_1222910464.swf]width=740 height=515[/FLASH]

  9. #9
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: أدخل موضوع مهم لا يفوتك

    شكرا لكم على مروركم الكريم الذي نور الصفحة

  10. #10
    مشرف منتدى السيارات ومنتدى استراحة الأعضاء الصورة الرمزية @ الصياد @
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    2,560

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: أدخل موضوع مهم لا يفوتك

    اولا : جزاك الله خير على الموضوع

    ثانيا : الاخوة اعلى مراتب الصداقة لدرجة تصل ان يصبح الخوي اخو لك من كثر ماتعزه

    ثالثا : تقبل مروري


    :SnipeR (9):

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. من اروع وأحدث ثيمات الجيل الخامس لاتفوتك الفرصة
    بواسطة الشادي الفريد في المنتدى منتدى حزنــة للجوالات والاجهزة الكفية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-16-2009, 05:27 AM
  2. أنصحك لايفوتك الموضوع وحتى لو قرأة فقط ...!
    بواسطة الفقير الى ربه في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-23-2008, 11:23 PM
  3. ما يفوتك هذا الموضوع !!!!!!
    بواسطة أبو مصطفي الفلسطيني في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-24-2008, 02:42 AM
  4. مسابقة ملكة جمال المنتدى ( لايفوتك)
    بواسطة جبل حزنة في المنتدى عـــألم حــــواء
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-07-2008, 03:59 AM
  5. ملكة جمال الجنة .. لايفوتك !
    بواسطة جبل حزنة في المنتدى منتدى حزنة الاسـلامـي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-29-2008, 07:00 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •