النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ما أكبر الصدمات !!!

  1. #1

    افتراضي ما أكبر الصدمات !!!

    بسم الله الرحمن الرحيم



    صدمة
    عندما تمر بأزمة نفسيه ولا تجد صديقك إلى جانبك .
    صدمة
    عندما تفسر كلماتك وأفعالك على أنها كلمات حاقد .
    صدمة
    عندما يُجحد عطائك ..
    صدمة
    عندما تمر بك سنين العمر وتجد أنك لم تحقق شيء من أحلامك..
    صدمة
    عندما يذهب جميع ما بنيته أدراج الرياح ..
    صدمة
    عندما يخونك من هو منك وفيك ..
    صدمة
    عندما يموت أقرب الناس إليك ..
    صدمة
    عندما تقابل صديقا لم تره منذ سنين ولا يتذكر اسمك
    صدمة
    عندما تطعن في ظهرك وتجد الطاعن أخاك ..
    صدمة
    عندما تكتشف أن من تحب يتسلى بمشاعرك .
    صدمة
    عندما يوأد الإحساس في مهده ..
    صدمة
    عندما تمد يديك للناس بالخير وترد خائبا ..
    صدمة
    عندما تتُهم بما ليس فيك ..
    صدمة
    عندما تكتشف أن مصدر الإشاعات التي تصدر عليك
    مصدرها أقرب الناس لك ..
    صدمة
    عندما تكتشف أن خلف الأجساد الرائعة الجميلة أنفس خاوية جوفاء .
    .
    .
    .
    .
    ولكن الصدمة
    الحقيقية هي !
    ماذا تتوقع.........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هي عندما تجد نفسك في القبر
    وحيداً ولا تجد إلا شخص واحد هو الذي معك
    وقد تركك كل من سبق ذكرهم
    هو
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    إما عملك الصالح وإما عملك السيئ
    والصدمة الأكبر
    وقوفك بين يدي الله بدون عمل
    بدون ذكر لله
    بدون جهاد للنفس
    ولعدو الله
    بأكبر مصيبة أصابت الأمة
    السلبية
    هل أنت ممن عافاك الله منها
    وتعمل لدينك ولآخرتك
    هل علمت
    ما هي الصدمة الحقيقية ؟؟؟؟؟؟

    إذن اتقي الله ولا تضيع الوقت فإنك مسئول أمام من لا يغفل ولا ينام
    عن كل شيء كبر أو صغر .




    مما راق لي

  2. #2
    مشرف المنتدى العام الصورة الرمزية الفقير الى ربه
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    بببب
    المشاركات
    1,325

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: ما أكبر الصدمات !!!

    صدمة
    عندما أقرأ مثل هذا الموضوع ولا أثني على صاحبه
    فجزااااك الله عنا خير الجزاء جعلت من النفس وقفه للمحاسبه
    فنسئل الله بمنه وكرمه أن يثبتنا عند السؤال ويسكننا أعالي الجناااان
    لاخلا ولا عدم

  3. #3
    مشرف الصورة الرمزية سكون قلم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    982

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: ما أكبر الصدمات !!!

    فعلا والله صدمة عندما نقف بين يدي الله ولم نقدم شي
    والاعظم من ذالك اننا عرفنا ذلك ولم نقدم شي حتى الان
    والله المستعااااان


    جزاك ربي اعالي الجنان
    وبارك في سعيك اينما كان
    التوقيع تحت الإنشاء

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •