النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: الساعة ثمان

  1. #1

    Post الساعة ثمان

    الساعة ثمان ..
    صارت الساعة ثمان إلا ربع من بعد
    سبعه ..
    ربع ساعه بس..تفصلني عن الساعة
    ثمان .. !
    انتظرت وقمت أبشعل في زوايا / ج ـيوش الوقت تجتاح
    الليل شمعه ..
    ومارجعت إلا ..
    ماهقيت إنـ الدقايق ربّعت بـ / أح ـضان ,, تسعه !
    لين ما دق الجرس في ساعتي والوقت
    ح ـان ..
    توني حسيت بـ اللي قالوا إن ..
    الحرب خدعه..! واقفه من غير شر وما علّي
    إلا الأمان..
    ليت هاذيك { الدقايق قطعتني .. ألف قطعه ..
    قبل ماشوف .. انهزامي و انكساري كيف كان..؟
    ربّعت في وسط عيني تحت / ظل الرمش دمعه..والدموع إليا / أبح ـرت..
    ناديت بـ إسم { المستعان..حال قلبي .. مثل ذاك اللي تخلوا
    عنه ربعه ..
    مد كفه واخذلوهـ وشوهوا { معنى الحنان ..
    يقبل { السبت و يسافر واحسب إن
    اليوم [ جمعه ] !
    كلها عندي سوا ما عاد..تفرق من
    زمان..
    ساعة ٍ سجيت فيها.. و ارحلت من غ ـير رجعه
    وليت لـ الفرقا رحيل ٍ يشبه [ الساعه ثمان ]..!

    مماراق لى

  2. #2

    افتراضي رد: الساعة ثمان

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية

    الله يعطيك العافيه

  3. #3

    افتراضي رد: الساعة ثمان

    يعطيك العافية وننتظر جديدك القادم (الساعة ثمان)


  4. #4
    عضو فعال الصورة الرمزية سعيد2009
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    1,485

    افتراضي رد: الساعة ثمان

    يعطيك العافيه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •