النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: دكتور اسنان واحد فقط.....؟؟؟؟؟

  1. #1
    عضو نشيط الصورة الرمزية LoLoالدلوعه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    59

    Mumayaz دكتور اسنان واحد فقط.....؟؟؟؟؟

    قال أن جورج بوش دعى توني بلير على الغداء ..وبعد الغداء......خرجا للصحفيين

    للإدلاء بتصريح صحفي ...!!

    سألهم أحد الصحفين ..ماهي القرارات التياتخذتموها أثناء اجتماعكم .. ؟؟



    قال الرئيس بوش : قررنا أن نقتل 20مليون عربي و دكتور أسنان واحد..؟؟؟!!






    توقف هنا أخيالقارىء ............ ماهو

    السؤال الذي يدور بذهنك في هذه اللحظه ..؟؟؟؟





    .

    .

    .

    .

    .

    .

    .



    .

    .

    .

    .

    .

    .

    ..

    .

    .

    .

    .













    نعود للقاء الصحفي ........ ثم



    الصحفيين إندهشوا طبعا ونظروا إلى بعضهم البعض والكلمتلهف لمعرفة ...... لماذا

    طبيب أسنان واحد فقط .....؟؟؟؟؟؟؟

    فقالأحد الصحفيين للرئيس بوش : ولماذا طبيب أسنان واحد؟؟

    تبسم بوش....ثم مالعلى توني بلير........وهمس في أذنه

    .. .
    ألم أقل لك إن أحداً لن يهتم بالـ 20 مليون عربي ؟؟؟؟؟؟

    انتهى اللقاء ..........هل ضحكتم ...؟؟؟؟!!!

    أشعر بالخجل من نفسي في هذه اللحظه .......لأني عند قراءتي...سألت نفسي.

    لما طبيب أسنان واحد ......؟؟؟

    بصدق وبصراحه ........مالذي فكرتمبه عند قرائتكم للتصريح ...

    بالذات حين قال بوش : سوف نقتل 20 مليون عربيوطبيب أسنان واحد ..؟؟

    ألم يدر بفكركم هذا السؤال ...ولما طبيب أسنان واحد ...؟!!!

    انشغلنا بالطبيب الواحد ونسينا الـ 20 مليون عربي ...!!!

    وهذا هو حال الكثير منا.!!

    وهذه هي سياستهم اللعينة.....!!

    توجيه أنظارنا بعيدا .. وشغلنا بتوافه الأمور ....!!



    دعونانعيد ترتيب أفكارنا وردة أفعالنا لما يصل الى

    مسامعنا !!!

  2. #2

    افتراضي رد: دكتور اسنان واحد فقط.....؟؟؟؟؟

    [align=center]
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    [/align]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فلسطين ؟؟؟؟؟!!!!!!
    بواسطة الفقير الى ربه في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-11-2009, 10:50 PM
  2. متـى أناقــش .. ومتـى لا أناقـش ؟؟؟؟؟
    بواسطة سراب الماضي في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-31-2008, 09:58 AM
  3. أختر رقم وجاوب ... بكل صراحه ؟؟؟؟؟
    بواسطة @KING_SOUL@ في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-25-2008, 11:49 PM
  4. للأسف بعض الأهل عقوبة؟؟؟؟؟
    بواسطة سراب الماضي في المنتدى منتدى الأسرة العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-19-2008, 03:31 PM
  5. دكتورة ألمانية أسلمت بسبب طالبتها ؟؟؟؟؟
    بواسطة نسيم الفجر في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 05-25-2008, 09:15 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •