النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: حلا الفيمتو ..... أحلى حلا لمحبي الفيمتو

  1. #1
    مشرف الصورة الرمزية احساس غريب
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,304

    معرض الاوسمة

    افتراضي حلا الفيمتو ..... أحلى حلا لمحبي الفيمتو

    حلا الفيمتو ..... أحلى حلا لمحبي الفيمتو








    المقادير :


    الطبقة الأولى:
    بسكويت شاي - حليب لتغميس البسكويت فيه


    الطبقة الثانية:
    6 قطع جبن
    علبتين قشطة
    كيسين دريم ويب

    الطبقة الثالثة:
    1/2 كاس ماي
    1/2 كاس فيمتو مركز
    كيسين بودرة الكراميل


    الطريقة:

    طبعا نغمس البسكوت في الحليب

    و نصف طبقتين منه في صينية البايركس

    بعدين نخلط مكونات الطبقة الثانية بالخلاط

    و نصبها فوق طبقة البسكويت و نساويها بالملعقة ( مهم أنها تكون ممستوية السطح )

    ندخلها بالفريزر و نتركها حتى تبرد

    بعد ساعة نسوي الطبقة الثالثة نحط الماي و الفيمتو و الكراميل

    على النار و نظل نقلبه حتى قرب الغليان

    بتلاحظي انه بدأ يصير الخليط أغلظ شوي

    فأول ما تلاحظي قرب غليانه طفي النار

    و خليه لحد ما تخف سخونته ( انتبهي لا تتركيه لحد ما يبرد عشان لا يجمد )

    بعدين خرجي الصينية من الفريزر و صبي طبقة الفيمتو بشويش

    و حاولي تميليها شوي شوي لحد ما تتغطى كامل الصينية من فوق

    و دخليها الثلاجي بشكل مستو عشان تبرد و تتطلع الطبقة مستوية

    و بالهناء و الشفاء



  2. #2

    افتراضي رد: حلا الفيمتو ..... أحلى حلا لمحبي الفيمتو

    [align=center]
    جربته وطلع لذيذ
    يعطيك العافيه
    [/align]

  3. #3

    افتراضي رد: حلا الفيمتو ..... أحلى حلا لمحبي الفيمتو

    [align=center]
    شكله لذيذ .. واكيد طعمه الذ .. تم الحفظ ..

    يسلموووا يالغلا .. دووم متميزه ماشاء الله ..

    [/align]

  4. #4
    مشرف الصورة الرمزية احساس غريب
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,304

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: حلا الفيمتو ..... أحلى حلا لمحبي الفيمتو

    الله يسعدكم
    اشكر ردودكم



  5. #5
    عضو فعال الصورة الرمزية سعيد2009
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    1,485

    افتراضي رد: حلا الفيمتو ..... أحلى حلا لمحبي الفيمتو

    يعطيك العافــــــــــــــــــيه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ظاهرة التاتو في العراق
    بواسطة predator7 في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-09-2010, 07:39 AM
  2. خطر.... خطر..... الفيمتو !!!!
    بواسطة الفقير الى ربه في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 09-12-2008, 11:45 PM
  3. حلى الفمتو رووووووووووووووووووووعــــــــه
    بواسطة احساس غريب في المنتدى منتدى مـالذ وطاب في فــن الأطـباق
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-29-2008, 06:30 AM
  4. اكتشفوحقيقة الفمتو قبل مايجي رمضان
    بواسطة *هتون* في المنتدى منتدى مـالذ وطاب في فــن الأطـباق
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 05-20-2008, 01:17 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •