النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: # مكتبــة تلفزيــون #

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    78

    # مكتبــة تلفزيــون #

    السلام عليكم ورحمة الله

    السالفة وما فيها أني شفت صورة لمكتبة تلفزيون عجبتني
    قلت خلني أطقطق عليها في برنامج السينيما

    الشغله أخذت مني يوم تقريباً !!!
    وماقدرت أضيف كل التفاصيل
    بس أنبسطت من النتيجه :)

    طبعاً خلفية الشاشه ولمبات الرسيفر بالفوتوشوب ...

    .

    .

    .

    .

    .

    .






    آرائكم وإنتقاداتكم

    تحية طيبة لكم ....


    :rolleyes::):p:o:cool:

  2. #2
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الدمـــــــــــام
    المشاركات
    2,612

    افتراضي رد: # مكتبــة تلفزيــون #

    تصميم رائع
    ...................
    التقييم 10/10

  3. #3
    عضو الصورة الرمزية العاقل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    6,727

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: # مكتبــة تلفزيــون #

    ماشاء الله تصميم رائع موفق ننتظر جديدك

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    78

    افتراضي رد: # مكتبــة تلفزيــون #

    يعطيكم العافية على المرور
    ومشكورين على الكلام الحلو

    تحيتي


    :rolleyes::):p:o:cool:

  5. #5
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    1,735

    افتراضي رد: # مكتبــة تلفزيــون #

    ماشاء الله ابدااااااااع وتقدم ملحوض

    بالتوفيق

  6. #6
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: # مكتبــة تلفزيــون #

    ماشاء الله تبارك الله .. تطور سريع ..
    العمل طبعا رائع .. وحتى تكتمل روعة فهناك ملاحظة يتيمة وهي .. العجلة ليست ظاهرة كلها تحتاج تحريك قليلا لجهة اليسار ..
    بالتوفيق :)
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  7. #7
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    78

    افتراضي رد: # مكتبــة تلفزيــون #

    أشكركم على المرور وإبداء الآراء وعلى النقد الهادف

    وإن شاءالله نتفادى الملاحظات في التصاميم القادمة :)

    تحية طيبة للجميع


    :rolleyes::):p:o:cool:

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 124
    آخر مشاركة: 02-13-2012, 12:43 PM
  2. تجربتي في شراء قاري الكتب الالكترونية Kindle
    بواسطة خالد الحزنوي في المنتدى منتدي حزنـــة للكمبيوتر والبرامج
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-13-2010, 09:01 PM
  3. البوم الكتروني لتخزين الصور عربي و مجاني مع برنامج my album
    بواسطة ange_gardien في المنتدى منتدي حزنـــة للكمبيوتر والبرامج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-13-2008, 09:54 AM
  4. الشكر الجزيل
    بواسطة شذى الإيمان في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-24-2008, 08:56 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •