صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: المدرسة تدخل عصر السرعة

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    34

    افتراضي المدرسة تدخل عصر السرعة

    تم اليوم السبت الموافق 21/5/ 1430 هجري
    تأسيس خط DSL
    بسرعة 1 ميجا ب/ث
    وألف مبروك للجميع
    التعديل الأخير تم بواسطة المنسق الإعلامي ; 06-07-2009 الساعة 08:37 PM

  2. #2
    ~|| مشرف عام ||~ الصورة الرمزية ! sultan al7nan !
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    حــ نـــت ــزنة
    المشاركات
    3,098

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: المدرسة تدخل عصر السرعة

    [align=center]
    الف مبروك
    وفقكم الله والى الأمام دوما
    [/align]


    إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وإن غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

  3. #3

    افتراضي Re: المدرسة تدخل عصر السرعة

    [align=center]
    الف مبروك وعقبال معمل الحاسب الالى
    [/align]

  4. #4

    افتراضي رد: المدرسة تدخل عصر السرعة

    [align=center]
    خطة موفقة والى الامام دوما
    [/align]

  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    12

    افتراضي رد: المدرسة تدخل عصر السرعة

    أشكر الأخ الكريم الطيف خمسة عشر على الأخبار الرائعة ، وهذا ما عهدناه عنه بارك الله فيه .
    وأتمنى للمدرسة مزيداً من التقدم والإزدهار .

    كما لا يسعني يا الطيف خمسة عشر من هذا الملتقى الجميل إلا أن أطلب منك طلب لا حرمت الأجر إن شاء الله ، ألا وهو أن تنقل سلامي للأخوة أعضاء التدريس بالمدرسة وعلى رأسهم المدير أبوبدر .
    وتقول لهم بأن الأخ وقت الحدث يهنيئكم بالإنجازات المتتالية وإلى الأمام إن شاء الله .

    وأخيراً وليس آخراً تقبلوا تحيات المحب لكم /
    وقت الحدث .

  6. #6
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    1,735

    افتراضي رد: المدرسة تدخل عصر السرعة

    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

  7. #7

    افتراضي رد: المدرسة تدخل عصر السرعة

    الف الف الف الف مبروووووووووووك

    شيء طيب اشكرك أخي ابو مالك والشكر موصول

    للجميع في المدرسة ولآن بستطاعتكم موافتنا

    بالأخبار أول بأول من المدرسة تقبلوا فائق تحياتي

  8. #8

    افتراضي رد: المدرسة تدخل عصر السرعة

    مبروك لكم وعقبال معمل متكامل للحاسب الآلي

    لكم تحياتي

    الغويد

  9. #9
    عضو جديد الصورة الرمزية ناروتو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    14

    افتراضي Re: المدرسة تدخل عصر السرعة

    اول مرة اسمع بهذي السرعة يمكن انتم شغالين بالأقمار الصناعيه

    ههههههههههه

  10. #10

    افتراضي رد: المدرسة تدخل عصر السرعة

    الف مبروووووك





    سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم


صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. %عصائر صحيــة %
    بواسطة %توليب% في المنتدى منتدى مـالذ وطاب في فــن الأطـباق
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-06-2012, 08:03 PM
  2. القولون العصبي حلها بين ايدينا(الجزء الثاني)
    بواسطة Dr-abdullh في المنتدى المنتدى الطبي العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-22-2011, 12:40 PM
  3. عصابة لسرقة الأطفال من المنازل..
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 03-11-2009, 07:25 AM
  4. تناقضات عصرنا الحاضر ....سبحااااااااان الله !!!!
    بواسطة سراب الماضي في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-21-2008, 02:27 PM
  5. الكذب أفة كل عصر
    بواسطة ابو عدنان في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 06-11-2008, 08:33 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •