النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: ::.. رحلة تحت لمسجد الأقصى ..::

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    الرياض -- حي الواحه
    المشاركات
    122

    08 ::.. رحلة تحت لمسجد الأقصى ..::

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين
    السلام عليكم اخواني واخواتي الاعضاء
    تعلوا يعيال وشوفوالحماقه
    انتم مدعوّن ايها الاعضاء الاعزاء لرحلـة حول الخطر المحدّق بالمسجد الأقصى والحفريـات التي تهدده بالإنهيـار في أي لحظـة

    نحنُ الآن تحت المسجـد الأقصـى .. صدّق أو لاتُصدّق ؟

    في إعتقادهم الساذج أن هيكل سليمان هنا بوضع هذه الاناره

    بدري عليهم ينحتون على الصخر على با لهم بدائن صالح في نحت الصخور

    وهذا شكل آخر من الاناره في إعتقادهم الساذج والحماقه

    هنا كذلك كما هو موضح


    إلى مكتباتهـم وقاعاتهم تحت قبلة المسلمين الأولى !!

    هنا نفق لتخبئ فيه من الخوف عند الموت

    مكتبة بني صهيون

    وش ذا الخرابيط المكتوبه




    وما خفي كـــــــــــان اعظــــــم!!!!!!

    اتمنى ردودكم للمشاركه !!!!!!!!
    مطلوب شخص يعلمني على التوقيع ..
    بإســمي واســم كل مبتدئ في هذا المجال .////
    نحن بحاجه لكم وللرعايه بمواضيعنا والتوجيه منكم حتى نصعد درجات التفوق معاً فلا تتركونا لوحدنا ...
    @أحساس مبدع @

  2. #2
    عضو فعال الصورة الرمزية أبو المجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    1,009

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: ::.. رحلة تحت لمسجد الأقصى ..::

    [align=center]
    ولكنكم غثاء كغثاء السيل



    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "يوشك الامم ان تداعى عليكم كما تداعى الاكلة الى قصعتها" فقال قائل: ومن قلة نحن يومئذ؟ قال: "بل انتم يومئذ كثير، ولكنكم غثاء كغثاء السيل، ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم، وليقذفن الله في قلوبكم الوهن" فقال قائل: يارسول الله، وما الوهن؟ قال: "حب الدنيا وكراهية الموت".


    اللهم عليك باليهود فإنهم لا يعجزونك ...اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك...يارب العالمين
    أخى ...أختى ...انظر معى إلى أعداد المسلمين فى العالم من حولنا....وتأمل معى الحديث جيداااااااااااااا



    وحسبى الله ونعم الوكيل






    [/align]


  3. #3
    (¯`·._) (أبو وسيم) (¯`·._)
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    2,418

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: ::.. رحلة تحت لمسجد الأقصى ..::

    صورجدا مؤلمه ولكن ماهي الحيله
    ولكن لانملك الا الدعاء
    اللهم عليك باليهود والنصارى فانهم لايعجزونك
    اللهم اخذلهم واعد للأمه الأسلاميه عزتها
    مشكور على الموضوع
    يعطيك العافيه
    [flash="http://e7tirafc4d.com/00/OMAR.swf"]width=420 height=287[/flash]

  4. #4
    ~|| مشرف عام ||~ الصورة الرمزية ! sultan al7nan !
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    حــ نـــت ــزنة
    المشاركات
    3,098

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: ::.. رحلة تحت لمسجد الأقصى ..::

    [align=center]
    حين يرى الشخص المسجد الأقصى من الخارج لا يتوقع أن يكون الوضع المؤلم هذا من الداخل
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    أشكرك أخي ع الموضوع
    دمــــــــــــــــ بـــــــــــــــــــــود ـــــــــــــــت
    [/align]


    إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وإن غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

  5. #5
    عضو مميز الصورة الرمزية أسد الإسلام
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    286

    افتراضي رد: ::.. رحلة تحت لمسجد الأقصى ..::

    يارب يارب يارب

    حرر المسجد الأقصى من أيدي اليهود

    وارزقنا به صلالالالالالالالالالالالا ة به قبل الممات يارب

    وما خفي أعظم وما خفي أعظم


    بارك الله فيك أخي احساس مبدع

  6. #6

    افتراضي رد: ::.. رحلة تحت لمسجد الأقصى ..::

    حسبى الله ونعم الوكيل


    حسبى الله ونعم الوكيل


    حسبى الله ونعم الوكيل




    سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم


  7. #7
    عضو نشيط الصورة الرمزية شذى حزنه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    أرض الحرمين
    المشاركات
    125

    افتراضي رد: ::.. رحلة تحت لمسجد الأقصى ..::

    حقيقة يا " إحساس مبدع "

    الصدمة عقدت لساني

    كل هذا تحت المسجد الأقصى؟؟؟

    كنت أضن أنها ممرات ضيقة فقط وغرف صغيرة

    كتلك التي في المناجم ولم اكن اتوقع ان هناك عالم

    صهيوني يقتحم أساس اولى القبلتين ومسرى النبي

    صلى الله عليه وسلم

    لكن الله مثلما حمى الكعبة من ابرهة فإنه قادر

    على أن يحمي المسجد الأقصى

    وله ولفلسطين منا الدعاء

    تحيتي
    فإما سطور تضيء الطريق
    وإما رحيـــل يريـــح القلــم



  8. #8

    افتراضي رد: ::.. رحلة تحت لمسجد الأقصى ..::

    نحن مكتوفي الأرجل ..!

    لكنّا لسنا مكتوفي الأيدي ولا الصدور ..!

    طالما لم يزل فينا عرق ينبض .. كأمثالك ..

    فالصدور تئن وتتألم ..

    والأيدي تنهج بالدعاء ..


    أخي ( إحساس مبدع )
    لك الود بحجم الفضاء

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •