صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: كن مع الله ولا تبالي

  1. #1
    عضو جديد الصورة الرمزية اخت العرب
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    10

    افتراضي كن مع الله ولا تبالي




    كن مع الله ولا تبالي

    أهم شيء الصدق مع الله فيما نكتب

    لاتنتظر جزاء من أحد ولا شكورا

    أخواتي الغاليات
    فإني أحسبكن - و الله حسيبكن - خير أخواتي


    و خير صحبة لي تعينني على طلب العلم بعد الله


    وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُمْ بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ

    لنمسك بأيدي بعضنا .. و نعين أنفسنا .. على التمسك بشرع ربنا

    و لاسبيل لذلك إلا بالعلم

    و لاعلم خيــر من الـقـرآن الـكريـم


    كن مع الله ولا تبالي

  2. #2
    عضو جديد الصورة الرمزية اخت العرب
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    10

    افتراضي رد: كن مع الله ولا تبالي

    أخواتي الغاليات مقصدي هنا أن نعين بعضنا على تفسير القران الكريم أسأل الله أن يجعلة حجة لنا لاحجة علينا يوم نلقاه

    لنخلص النية لله


    و لنجتهد بصدق


    ثم لنمضي نحو

    (نور كتاب الله)

    بتدارس آياته


    و الله نسأل التوفيـق و السـداد


    و الإخـلاص في طلب العلم


    و أن يفتح عـقولنا و ينيرها


    لفهم كتـابه كما يرضيـه عنا
    كن مع الله ولا تبالي

  3. #3
    مشرف الصورة الرمزية سكون قلم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    982

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: كن مع الله ولا تبالي

    كلُّ العُلُومِ سِوى القُرْآنِ مَشْغَلَة ٌ
    إلاَّ الحَديث وَعِلْمِ الفِقْهِ في الدِّينِ
    العلمُ ما قد كانَ فيه: حدثنا
    وَمَا سِوى ذَاكَ وَسْوَاسُ الشَّيَاطِينِ

    بارك الله فيك أختي
    التوقيع تحت الإنشاء

  4. #4
    عضو فعال الصورة الرمزية أبو المجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    1,009

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: كن مع الله ولا تبالي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    القرآن فيه صلاح الدنيا والاخره ولو اخذنا به لأصبحنا اسياد العالم بعدل هذا الدين وسماحتة.

    بارك الله فيك ونفعك بعلمك وكتب لك الاجر والثواب.

    دمـــــــــــــــــــــ بحفظ المولى ــــــــــــــــــــت


  5. #5
    مشرفة عامة الصورة الرمزية أم خيرية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    5,150

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: كن مع الله ولا تبالي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سعداء اختي نحن هنا بتواجدك بارك الله فيك ونفع بك ووفقك الى كل خير يا غاليه ..
    ننتظرك هنا ونحن معاك وفقك الله وسددك الى كل خير
    سجلي اعجابي بفكرتك الرائعه والمميزه
    اختي ننتظرك هنا جعل الله ما تقدمينه في موازين حسناتك..

  6. #6
    ~|| مشرف عام ||~ الصورة الرمزية ! sultan al7nan !
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    حــ نـــت ــزنة
    المشاركات
    3,098

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: كن مع الله ولا تبالي

    [align=center]
    أشكرك أختي الكريمه على الموضوع
    وفقك الله ورعاك وسدد الى الخير خطاك
    تقبلي مروري
    دمـــــــــــــــ بـــــــــــــــــــــود ـــــــــــــــتي
    [/align]


    إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وإن غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

  7. #7
    عضو جديد الصورة الرمزية اخت العرب
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    10

    افتراضي رد: كن مع الله ولا تبالي

    جزاكم الله خير جميعآ وسدد خطاكم لكل خير
    كن مع الله ولا تبالي

  8. #8

    افتراضي رد: كن مع الله ولا تبالي

    [align=center]
    جزاك الله كل خير اختي ونفع بك

    في حفظ الرحمن ....
    [/align]

  9. #9

    افتراضي رد: كن مع الله ولا تبالي

    لا حرمك الله الاجر

    اللهم حبب الينا الطاعات وكرة الينا الكفر والعصيان


    دمتي كما تحبين
    كنت هنا
    :
    :
    :
    بنت شيوخ

  10. #10
    عضو نشيط الصورة الرمزية المجالسي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    65

    افتراضي رد: كن مع الله ولا تبالي

    جزاك الله كل خير اختي ونفع بك

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •