صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: الناطق الرسمي باسمك : قلمك ؟ ... أم لسانك ؟

  1. #1

    افتراضي الناطق الرسمي باسمك : قلمك ؟ ... أم لسانك ؟



    هل يشعر البعض منكم أنه يكتب أفضل مما يتكلم!

    أو أن مواجهته للمواقف أو للناس تجعله أكثر قدرة على التعبير ؟

    أو لربما أنت تجيد الإثنين معاً....

    هناك الكثيرون ممن يجيدون التعبير عن أنفسهم في الرسائل مثلاً...

    ولا يجيدون ذلك عند مواجهة ما عليهم مواجهته...

    وفي عالم النت فهناك الكثيرون أيضا يجيدون الكلام بالكيبورد بينما هم أنفسهم يعرفون

    أنهم لا يستطيعون ذلك بنفس الجودة في مواجهة العالم الواقعي

    ربما يسمّي البعض ذلك نقصا في الشخصية...أو تناقضاً فيها...

    ولكن شخصياً اعتقد أنه أمر طبيعي الى حد معين...

    فنحن بالكتابة نستطيع التحكم في أنفسنا وانفعالاتنا بصورة أفضل...

    ونحن بالكتابة ليس هناك من يرانا...أو يراقبنا...

    وربما هذا ما يجعلنا نفرغ ما بداخلنا أو نواجه مواقفنا بشكل مختلف

    ويبقــــــــى السؤال

    أيهمــــــــــا تفضـــل قلمك ام لســـانك ؟؟؟

  2. #2
    ~|| مشرف عام ||~ الصورة الرمزية ! sultan al7nan !
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    حــ نـــت ــزنة
    المشاركات
    3,098

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: الناطق الرسمي باسمك : قلمك ؟ ... أم لسانك ؟

    [align=center]
    أشكرك أخي ع الموضوع
    حقيقة أفضل القلم
    تقبل مروري
    وفقك الله ورعاك
    دمـــــــــــ بـــــــــــــــــــــود ـــــــــــــت
    [/align]


    إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وإن غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

  3. #3

    افتراضي رد: الناطق الرسمي باسمك : قلمك ؟ ... أم لسانك ؟

    الشكر موصول لك اخي الهواوي على تشريف متصفحي وانتظر قادمي

  4. #4

    افتراضي رد: الناطق الرسمي باسمك : قلمك ؟ ... أم لسانك ؟

    الله عليك يالواثق انا صراحه افضل القلم لأنه يفهمني أكثر سلمت اناملك الذهبيه والبرونزيه والفضيه

  5. #5
    عضو نشيط الصورة الرمزية شذى حزنه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    أرض الحرمين
    المشاركات
    125

    افتراضي رد: الناطق الرسمي باسمك : قلمك ؟ ... أم لسانك ؟

    أنا أحب قلمي واتكل عليه كثيراً

    لأنه يعطيني فرصة للتأني والروية

    ولأن لساني من طبعه الزلل

    ولا استطيع توصيل ما أريد به

    أشكرك اخي الواثق

    تحيتي
    فإما سطور تضيء الطريق
    وإما رحيـــل يريـــح القلــم



  6. #6

    افتراضي رد: الناطق الرسمي باسمك : قلمك ؟ ... أم لسانك ؟

    وتسلم لي اناملك بكل انواعه سوى ذهبيه او فضية او برنزيه على هذا الرد ولك خالص تحياتي اختي الغاليه وي وي واتمنى لك يوم سعيد وانتظري قادمي

  7. #7

    افتراضي رد: الناطق الرسمي باسمك : قلمك ؟ ... أم لسانك ؟

    اختي شذى حزنه لقد اثلج صدري مرورك على متصفحي واقدر لك هذا المرورالأكثر من رائع ولك خالص حبي وتقديري وانتظري قادمي ليله سعيده

  8. #8

    افتراضي رد: الناطق الرسمي باسمك : قلمك ؟ ... أم لسانك ؟

    ويبقــــــــى السؤال

    أيهمــــــــــا تفضـــل قلمك ام لســـانك ؟؟؟



    انا افضل قــلــمــي




    سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم


  9. #9

    افتراضي رد: الناطق الرسمي باسمك : قلمك ؟ ... أم لسانك ؟

    الشكر موصول لك اخي هلالي واقدر لك مشاركتي موضوعي وانتظر قادمي

  10. #10

    افتراضي رد: الناطق الرسمي باسمك : قلمك ؟ ... أم لسانك ؟

    نعم اختي بنت زهران القلم وهل غير القلم نفيد في بعض المواقف ولك خالص حبي وتقديري وانتظري قادمي

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •