النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: هل يقتل الكبرياء ... الحب ؟؟ موضوع للنقاش

  1. #1

    افتراضي هل يقتل الكبرياء ... الحب ؟؟ موضوع للنقاش

    لقد تحطمت حياة اعز اصاحبي بسبب هذا الموضوع


    فأردت أن أطرحه للنقاش


    فأرجو المساعدة.........


    هل يقتل الكبرياء ... الحب ؟؟


    هل يكون جرح الكبرياء ,,
    ثمن الحب والعطاء والتضحيه ؟؟


    هل هناك حب من غير كبرياء ..؟؟


    هل تضحي بكبريائك ،،
    لأجل الحفاظ على حبك ..؟؟


    هل تحطم قارب كبريائك تجاه أنسان أو أنسانه ..
    على جزيره صمت ليس بها أي صدى ..؟؟


    أسئله تتنتظر إجابات ..؟


    تحيــــاتي ،،

  2. #2
    عضو فعال الصورة الرمزية أبو المجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    1,009

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: هل يقتل الكبرياء ... الحب ؟؟ موضوع للنقاش

    سؤال كبير والبشر تختلف في الآراء والبث فيه

    وأنا من وجهة نظري الشخصية أن الحب الحقيقي
    يلغي شي اسمه كبرياء

    فالإنسان والمحب الحقيقي في بعض الأحيان
    قد يتنازل عن أشياء كثيرة في سبيل البقاء مع من أحب
    أن كان الطرف الأخر يستحق ذلك كله

    تحياتي


  3. #3
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,008

    افتراضي رد: هل يقتل الكبرياء ... الحب ؟؟ موضوع للنقاش

    إذا أردنا أن نتحدث في هذا الموضوع فلابد أولاً من تعريف المصطلحات , فماذا يعني الكبرياء : هل هو بطر الحق ورفض الحق والتعدي على الآخر والتسلط عليه وفرض الرأي .
    كما أننا لابدمن تعريف الحب وحصره وتحديد لمن نوجهه ولابد أن يكون في كل الحلات لله تعالى وفي طاعته
    فإذا صرفت المحبه لله تمت البركه بها وعمت الألفه وساد التواضع ونبذ الكبرياء وتم الأجر في الدارين .


    [align=center][/align]

  4. #4

    افتراضي رد: هل يقتل الكبرياء ... الحب ؟؟ موضوع للنقاش

    نعم اخي فتى الصدر قد يتنازل المحب عن بعض الاشياء من اجل من احب اذا كان الحب حقيقي احسنت القول واقدر لك مشاركتي موضوعي وانتظر قادمي

  5. #5

    افتراضي رد: هل يقتل الكبرياء ... الحب ؟؟ موضوع للنقاش

    مداخله رائعه منك اخي ابو امين واشكرك على مشاركتي موضوعي وانتظر قادمي

  6. #6

    افتراضي رد: هل يقتل الكبرياء ... الحب ؟؟ موضوع للنقاش

    الواثق2008


    ما أصعب ان يكون الكبرياء
    ممزوج مع كلمة نساء ..



    الفتاة وان كانت
    تميل للحب لكن
    لابد لاتنسى كبرياء
    أنوثتها كتاج على
    رأسها




    كنت هنا
    :
    :
    :
    بنت شيوخ
    هي لك




    أغمس في السعاده حينما أجد

    بأني بينكم يـ آل حزنه

  7. #7

    افتراضي رد: هل يقتل الكبرياء ... الحب ؟؟ موضوع للنقاش

    رد اكثر من رائع منك بنت شيوخ وليس بغريب عليك ولك مني كل التقدير والاحترام على تنويرمتصفحي وانتظري قادمي

  8. #8
    مشرفة عامة الصورة الرمزية أم خيرية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    5,150

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: هل يقتل الكبرياء ... الحب ؟؟ موضوع للنقاش

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    دخلت الموضوع فرأيت الابداع والتألق

    رايي من راي اخواني ..فتى الصدر.. وابو امين ..

    اعجبني ردهم ..وبعد ردهم ما فيه ردود ..هههه

    فلا تحرمنا تواجدك..


    ومواضيعك المميز والهادفه والمفيده سلمت يداك


    وبارك عطائك ..اخي في الله

  9. #9

    افتراضي رد: هل يقتل الكبرياء ... الحب ؟؟ موضوع للنقاش

    التميز هو تواجدك اختي الغاليه ام خيريه فلك الشكر وتسلم لنا طلتك وانتظري قادمي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ودي يمر أسبوع من غير زعل ودموع ( بالصور
    بواسطة أملها ابتسامتها في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-09-2012, 11:20 PM
  2. موضوع مهم عن صحة وسلامة الأغذية ؟؟
    بواسطة أم خيرية في المنتدى المنتدى الطبي العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-08-2011, 08:22 PM
  3. ممنوع دخول اللي اقل من 18>>>>وربع اسبيستون لايوطوطون على الموضوع
    بواسطة المحرق في المنتدى منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-03-2009, 06:31 AM
  4. اكتشفي نوع علاقتك بهاتفك المحمول ؟؟
    بواسطة theeslam في المنتدى عـــألم حــــواء
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-29-2008, 11:54 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •