النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: " لقطة فيديو " عزو من الفضاء "

  1. #1
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    " لقطة فيديو " عزو من الفضاء "

    السلام عليكم ..
    صراحة ليس لدي نية لتحويل عمل " عزو من الفضاء " لعمل متحرك ..
    ولكن قلت أعمل لقطة سريعة لهذا الغزو ..

    طبعا العمل تم على السينما فور دي + الإفترإفكت ..

    الفيديو حجمه 2.94 م.ب .. وبعد الضغط أصبح حجمه 2.79 م.ب
    مدة العرض : 12 ثانية فقط .. هي للتجربة لا أكثر ..

    هذا هو رابط التحميل ..

    http://www.e7tirafc4d.com/0mo7amd/kaz.rar


    في إنتظار رأيكم ..:):)
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  2. #2

    افتراضي رد: " لقطة فيديو " عزو من الفضاء "

    عمل جميل جدا

    لا تحرمنا جديدك

  3. #3
    عضو مميز الصورة الرمزية BANNAN
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    294

    افتراضي رد: " لقطة فيديو " عزو من الفضاء "

    ما شاء الله

    ابداع صراحة أخوي أبو صالح

    عمل متقن

    ننتظر جديدكـ

    :)

  4. #4
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    1,735

    افتراضي رد: " لقطة فيديو " عزو من الفضاء "

    اهي اهي حليل اصحاب البيت انهد مرة وحدة مدري لا يكون في احد زيد(واحد يتأثر بالمشاهد)


    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخع



    صراحة ما يحتاج قمة في الابداع ما شااااااااء الله

    اقترح عليك تعمل مسلسل كرتوني

  5. #5
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: " لقطة فيديو " عزو من الفضاء "

    الأخوة .. شاكر لكم مروركم وتعليقاتكم .. وفقكم ربي :)
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  6. #6
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الدمـــــــــــام
    المشاركات
    2,612

    افتراضي رد: " لقطة فيديو " عزو من الفضاء "

    عمل جميل جدا

  7. #7
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    78

    افتراضي رد: " لقطة فيديو " عزو من الفضاء "

    حركاااااااااااااااااااااا ااات

    مشهد رائع
    وحركة المركبه مره كانت سلسه ورائعه
    مشكور على المقطع

    تحية طيبة


    :rolleyes::):p:o:cool:

  8. #8

    افتراضي رد: " لقطة فيديو " عزو من الفضاء "

    ما شاء الله

    ابداع صراحة أخوي أبو صالح

    سلمت انااااملك استاذنا ابو صالح 1
    \


    [align=center] [FLASH=http://heznah.net/vb/uploaded/55_1204373550.swf]width=399 height=250[/FLASH][/align]


    \
    ابـومـلـك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. " فايز المالكي " يغضب من لعبة "بلاي ستيشن" تظهره قاتلا وسارقا .
    بواسطة golden boy في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 09-10-2009, 04:24 AM
  2. أسهل "100" جملة "إنجليزية" تعلمها تمشيك بأي مكان ، لاتفوتكم
    بواسطة شذى الإيمان في المنتدى منتدى حزنة التعليمي
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-17-2008, 02:23 AM
  3. "أوريو تشيز كيك"
    بواسطة احساس غريب في المنتدى منتدى مـالذ وطاب في فــن الأطـباق
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-05-2008, 04:43 PM
  4. شركة بيبسي تعترف أن مياه "أكوافينا" مصدرها "الحنفية"
    بواسطة الباسل في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 06-16-2008, 11:28 AM
  5. موتورولا تكشف عن الجانب الأنيق للموسيقى مع طرح الجهاز "موتو يو 9"
    بواسطة ALI في المنتدى منتدى حزنــة للجوالات والاجهزة الكفية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-04-2008, 03:00 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •