النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: من لدية الجواب الكافي

  1. #1
    عضو جديد الصورة الرمزية سدرة الخيطان
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    4

    Ss7003 من لدية الجواب الكافي

    كيف حالك إن شاء الله دائما بخير السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    أنا احد بنات محافظة بلجرشي الجميلة والرائعة ولدي فكرة تدور في بالي من فترة طولية آلا وهي (نادي صحي نسائي) ويشمل على : لياقة بدنية والحمية الغذائية والرجيم المثالي وكل ما يخص المراءة من صحة وجمال وأفكر أن أفتح هذا المشروع في محافظة بلجرشي ولكن السؤال هنا يطرح نفسه هل سوف يكون هناك إقبال من قبل بنات ونساء المحافظة وبناءا على أن هذا المنتدى من أجمل المنتديات الخاصة بمحافظة بلجرشي آمل منك مساعدتي هل سوف يكون هناك إقبال على هذا النادي الصحي النسائي أرجوا منكم الرد على موضوعي بسرعة حتى احصل على الرد المقنع بان أقوم بدراسة الموضوع والبت فيه أم أنسى الفكرة من أساسها وأغير هذا النشاط كلياً
    مع تحيات الجنوبية (سدرة الخيطان)

  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    حزنه
    المشاركات
    104

    افتراضي رد: من لدية الجواب الكافي

    حياك الله يا سدرة الخيطان

    صراحه مشروعك منتاز جهدا جهدا ..بس اقترح يكون مسمى المشروع غير كلمة نادي
    أي يكون يحمل مسمى آخر ومن ضمنه انشطه رياضيه .
    على سبيل المثال ( مركز تدريب لغه - ويندرج تحتها .. ويضم نادي رياضي )
    وقيس على هيك شي ... شي ثاني غير مركز تدريب لغه

    وبالتوفيق لك

  3. #3
    (¯`·._) (أبو وسيم) (¯`·._)
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    2,418

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: من لدية الجواب الكافي

    اختي الكريمه هناك نادي بمستشفى غدران العام ولكن برسوم
    هل المقصد انشاء نادي برسوم او بدون وشكرا
    لكي تصل الفكره وافادتكم بالرأي
    [flash="http://e7tirafc4d.com/00/OMAR.swf"]width=420 height=287[/flash]

  4. #4
    عضو جديد الصورة الرمزية سدرة الخيطان
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    4

    افتراضي رد: من لدية الجواب الكافي

    [align=center]
    نعم بشتراكات شهر ية أو سنوية وبأسعار مغرية جداً

    وأشكركم على مروركم الجميل وردودكم الأكثر من جميلة
    مع تحيات الجنوبية (سدرة الخيطان)
    [/align]

  5. #5
    عضو مبدع الصورة الرمزية ابو احمد الغالي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    مملكة الصراحه
    المشاركات
    588

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: من لدية الجواب الكافي

    [align=center]
    ليس عندي جواب

    بس اتمنى تقبل مروري
    وبتوفيق للجميع

    واتمنى للجميع المشاركه في الجواب
    [/align]

  6. #6
    (¯`·._) (أبو وسيم) (¯`·._)
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    2,418

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: من لدية الجواب الكافي

    وما المانع من ذلك ولكن يحتاج ذلك الى الدعم االمالي فمن الممكن طرح الفكره على التنميه الاجتماعيه ببلجرشي ونادي الحجاز ببلجرشي لتوفير المكان الانسب ولو طرحت الفكره على نادي الحجاز افضل لنحظى بالدعم المالي وشكرا
    [flash="http://e7tirafc4d.com/00/OMAR.swf"]width=420 height=287[/flash]

  7. #7

    افتراضي رد: من لدية الجواب الكافي

    نادي نسائي ؟؟ !!




    سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم


  8. #8
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,008

    افتراضي رد: من لدية الجواب الكافي

    نتمنى ان نجد بكل مشفى ومركز صحي أخصائية تغذيه لأنها اللبنه الأولى للمشروع التجاري الذي تطمحون الى إيجاده ,,, دعائنا لكم بالتوفيق


    [align=center][/align]

  9. #9
    عضو جديد الصورة الرمزية سدرة الخيطان
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    4

    افتراضي رد: من لدية الجواب الكافي

    أشكر كل من رد على الموضوع وأهتم بطرح وجهة نظرة ولكم مني كل الاحترام والتقدير وأنا سعيدة بتعاونكم معي ولكم مني أطيب تحية

    الجنوبية سدرة الخيطان

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •