النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: ابتسم غصب

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    20

    افتراضي ابتسم غصب

    ]السلام عليكم و رحمة الله وبـركاته



    عندما لا تستطيع أن تستوعب ما يحصل حولك..
    ابــتــســـــم
    فأنت على الأقل لم تصل بعد لمرحلة الجنون



    عندما تحاول أن تقترب خطوة فتجد نفسك قد عدت خطوات للوراء..
    ابــتــســـــم
    فأنت محاط بأناس أقل ما يقال عنهم أنهم محبطون يائسون


    عندما تبذل كل ما بوسعك لتحافظ على هدوئك واتزانك ولا تستطيع..
    ابــتــســـــم
    يكفيك أنك تفكر في كبح جوامحك فهناك من لا يفكرون


    عندما تلملم أوراقك المبعثرة وتجدها قد تبعثرت من جديد ..
    ابــتــســـــم
    فقد نسيت إغلاق النوافذ والرياح ليست في حالة سكون

    عندما تثق في أقرب الناس إليك وتسلمهم مفاتيح حياتك فيخذلونك ..
    ابــتــســـــم
    فهناك الملايين ممن سبقوك عانوا من الخيانة بسبب أو بدون


    عندما تقرأ هذا الموضوع..
    ابــتــســـــم
    فأنت مازلت تحمل بين حناياك أملاً لحياة أفضل من ملايين التائهون



    عند ما تجتهد فى موضوع ولاتجد ردووود

    ابــتــســـــم

    واعلم انك لست الوحيد الذى يعاااانى
    [/size]

  2. #2
    ~|| مشرف عام ||~ الصورة الرمزية ! sultan al7nan !
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    حــ نـــت ــزنة
    المشاركات
    3,098

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: ابتسم غصب

    طرح رائع وجميل
    بارك الله فيك أخي وننتظر قادمك


    إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وإن غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

  3. #3
    (¯`·._) (أبو وسيم) (¯`·._)
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    2,418

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: ابتسم غصب

    كلمات في غاية الروعه
    سلمت يداك على ماطرحت
    ننتظر جديدك المميز
    [flash="http://e7tirafc4d.com/00/OMAR.swf"]width=420 height=287[/flash]

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    20

    افتراضي رد: ابتسم غصب

    يعطيكم العافيه على المرور الف شكر

  5. #5

    افتراضي رد: ابتسم غصب

    شكرا لك


    ننتظر المزيد من مواضيعك الرائعة والمميزة




    سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم


  6. #6
    عضو مبدع الصورة الرمزية ابو احمد الغالي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    مملكة الصراحه
    المشاركات
    588

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: ابتسم غصب

    [align=center]
    طرح رائع بارك الله فيك أخي

    [/align]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. التسمم الغذائي
    بواسطة احساس غريب في المنتدى المنتدى الطبي العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 12-09-2011, 04:58 PM
  2. نكته تخليك غصب عنك ترد
    بواسطة الراسي في المنتدى منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 09-18-2009, 06:13 AM
  3. كيف تثبت موضوعك غصب عن المشرفين ؟؟؟؟
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى حزنـــــة الـعــام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-16-2009, 10:47 AM
  4. الأسعافات الأولية في علاج الغصة ...
    بواسطة جبل حزنة في المنتدى المنتدى الطبي العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 06-29-2008, 09:50 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •