النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: وتبقى الذكرى

  1. #1
    عضو مبدع الصورة الرمزية ابو احمد الغالي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    مملكة الصراحه
    المشاركات
    588

    معرض الاوسمة

    Icon6w وتبقى الذكرى




    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    `·.·`¤¦¤( و تبقى حروف الأعضاء والمشرفين للذكرى )¤¦¤`·.·`

    مشاركة للجميع بدون استثناء ( أعضاء ومشرفين)،،
    هدفها ترك ذكرى حروف طيبة طبعتها أناملكم الغراء،،
    وكل اللي عليكم هو أنكم تملون الفراغات اللي في الأسفل،،
    و الهدف من الموضوع هو انه انخلي شي يذكرنا إبعض،،
    وهذه الحروف بلاشك بتكون مزينة بفواصل منقوشة بعبارات الشكر و الثناء
    لهذا الصرح المنير لمنتدى حزنه نت ،،


    أكملوا التالي،،
    اليوم \ التاريخ :
    اسمك في المنتدى :
    تاريخ انضمامك للمنتدى:
    كيف انضممت لهذا المنتدى ؟ :
    شهادة تقدير تمنحنها لإداريه !! ، وإداري:
    شهادة تقدير تمنحنها لمشرفه !!، ومشرف:
    شهادة تقدير تمنحنها لعضوه !!، وعضو:
    شهادة تميز لمشاركة تنصح الكل بقرائتها:

    حروف شكر و ثناء لمنتدى حزنه نت
    باقة ورود بيضاء لمن من الموجودين تهديها .. ؟!
    وفي الأخير
    تقبلوا مني هالموضوع الذي اتمنى
    أن يبقى كألبوم ذكريات خاص بنا


    ودمتم جميعا للمنتدى
    ولكم فائق احترامي و تقديري
    اخوكم / ابو احمد الغالي

  2. #2

    افتراضي رد: وتبقى الذكرى

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاك الله كل خير اخي ابو احمد على موضوعك الأكثر من رااائع

    اليوم \ التاريخ :
    [mark=#CCCCCC]الخميس /17/11/1430هـ[/mark]




    اسمك في المنتدى :
    [mark=#CCCCCC]شذى الإيمان [/mark]




    تاريخ انضمامك للمنتدى:
    [mark=#CCCCCC]Feb 2008[/mark]




    كيف انضممت لهذا المنتدى ؟ :

    [mark=#CCCCCC]عن طريق والدي [/mark]




    شهادة تقدير تمنحنها لإداريه !! ، وإداري:

    [mark=#CCCCCC]إلى جميييع الإداريين [/mark]





    شهادة تقدير تمنحنها لمشرفه !!، ومشرف:

    [mark=#CCCCCC]جميييع المشرفين [/mark]




    شهادة تقدير تمنحنها لعضوه !!، وعضو:
    [mark=#CCCCCC]

    جمييييع الأعضاء المجتهدين في المنتدى
    [/mark]





    شهادة تميز لمشاركة تنصح الكل بقرائتها:
    [mark=#CCCCCC]صرااحه يوجد مشاركات كثيييره تستحق شهادة تميز[/mark]






    حروف شكر و ثناء لمنتدى حزنه نت

    [mark=#CCCCCC]
    إلى جميع القائمين على منتدى حزنة نت من اعضاء وإدرايين ومشرفين ..
    جزاكم الله كل خير ووفقكم وسدد خطاكم وبارك الله فيكم
    موفقين بإذن الله ... لكم مني أجمل تحية .
    [/mark]





    باقة ورود بيضاء لمن من الموجودين تهديها .. ؟!

    اهديها إلى جميييييع الأعضاء

  3. #3

    افتراضي رد: وتبقى الذكرى

    [align=center]
    اليوم \ التاريخ :
    السبت 19 ذو القعده

    اسمك في المنتدى :
    حكاية حزن

    تاريخ انضمامك للمنتدى:
    الانتساب : Mar 2009

    كيف انضممت لهذا المنتدى ؟ :
    عن طريق أختي

    شهادة تقدير تمنحنها لإداريه !! ، وإداري:
    جميع الاداريين

    شهادة تقدير تمنحنها لمشرفه !!، ومشرف:
    الغويد /جولدن بوي
    لانهم متابعين

    شهادة تقدير تمنحنها لعضوه !!، وعضو:
    شذى الايمان / توليب


    شهادة تميز لمشاركة تنصح الكل بقرائتها:
    المرأة في المزاد العلني / د. عائض القرني
    http://www.heznah.net/vb/t14155.html



    حروف شكر و ثناء لمنتدى حزنه نت
    ولو أنني أوتيت كل بلاغة ****** وأفنيت بحر النطق في النظم والنثر
    لما كنت بعد القول إلا مقصرا ***** ومعترفا بالعجز عن واجب الشكر



    باقة ورود بيضاء لمن من الموجودين تهديها .. ؟!
    لجميع رواد منتدى حزنه
    [/align]
    حـــــــــكاية حــــــــــزن

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. نمو وتطور الطفل ...
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى حزنه للطفل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-07-2010, 07:09 AM
  2. قوانين قسم العنايه وتربيه الطفل ....
    بواسطة أم خيرية في المنتدى منتدى حزنه للطفل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-18-2009, 04:13 PM
  3. أسئله غبية وترفع ضغطك
    بواسطة الزمن غدار في المنتدى منتدى استراحة أعضاء حزنـــة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 04-13-2009, 03:00 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •