النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: هديتي لكم (( اسطوانة تعليم cinema 4D v10 ) مع الشرح

  1. #1
    عضو نشيط الصورة الرمزية الحرازي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    161

    Mumayaz هديتي لكم (( اسطوانة تعليم cinema 4D v10 ) مع الشرح

    [align=center]



    مرحبا بك يا (
    الحرازي) هذه الهدية من اجلك انت
    هذه الاسطوانه حصلت عليها بعد بحث مضني في المنتديات وهي اسطوانة جيدة جدا للمبتدئين امثالي
    للاصدار العاشر وطبعا الدروس متقاربه في جميع الاصدارات مع اختلاف بسيط من حيث سرعة الريندر وقليلا من الاضافات

    حجمها قبل فك الضغط عنها (MB 888 ) وبعد فك الضغط ( GB 1.19 ) ينتج عنها ملف ISO

    لك حرية الاختيار اما تحرقها على DVD او تحفظها على الهارد وتشغلها باي مشغل اقراص وهمي

    المهم لا اطيل عليكم نبدأ في الشرح .




    هنا الواجهه الرئيسية بعد التشغيل













    وهذي صورة الشرح بالفيديو مع الصوت ( انجليزي طبعا )






    وهذه القائمة تظهر بجانب نافذة الفيديو

    ومضمونها السهم الاول = الفيديو السابق
    السهم الثاني = الفيديو التالي
    السهم للأعلى = العودة للقائمة الرئيسيه
    صورة الاسطوانة = اعدادات العرض







    وهنا شرح قائمة اعدادات العرض





    نفس الشاشة السابقة تحريك مؤشر الصوت في مقطع الفيديو





    وهنا طريقة تصفح الكتاب اي الدروس التي داخل الاسطوانة



    جاء الان وقت تحميل الاسطوانه وهي مقسمه على عشرة اجزاء بعد تحميل الاجزاء كلها ضعها في مجلد خاص

    وفك ضغط اول جزء فقط يقوم تلقائيا باستخراج الملفات من باقي الاجزاء ويعطيك ملف الISO واستمتع بوقتك




    http://www.4shared.com/file/16126151...c4dpart01.html

    http://www.4shared.com/file/16127159...c4dpart02.html

    http://www.4shared.com/file/16128211...c4dpart03.html

    http://www.4shared.com/file/16130059...c4dpart04.html

    http://www.4shared.com/file/16130586...c4dpart05.html

    http://www.4shared.com/file/16131994...c4dpart06.html

    http://www.4shared.com/file/16133307...c4dpart07.html

    http://www.4shared.com/file/16134663...c4dpart08.html

    http://www.4shared.com/file/16136699...c4dpart09.html

    http://www.4shared.com/file/16138455...c4dpart10.html

    وختام ارجو ان اكون قد وفقت في نقل الفائدة اليكم
    ولا ابيح لاحد استخدامها في ما حرم الله

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    [/align]

  2. #2

    افتراضي رد: هديتي لكم (( اسطوانة تعليم cinema 4D v10 ) مع الشرح

    شكراً لك أخي العزيز, هذه الأسطوانة مهمة وأخص بها المبتدئين :)
    تحياتي لك

  3. #3

    افتراضي رد: هديتي لكم (( اسطوانة تعليم cinema 4D v10 ) مع الشرح

    الف الف مشكور اخي على هذه الاسطوانة

    وجاري التنزيل..والتجريب

    تقبل تحياتي...

  4. #4
    إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    4,133

    معرض الاوسمة

    افتراضي رد: هديتي لكم (( اسطوانة تعليم cinema 4D v10 ) مع الشرح

    الله يبارك فيك أخي الكريم :)
    :: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

  5. #5
    عضو نشيط الصورة الرمزية الحرازي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    161

    افتراضي رد: هديتي لكم (( اسطوانة تعليم cinema 4D v10 ) مع الشرح

    [align=center]اشكر لكم مروركم واعتز به

    فاستر
    اسطورة الابداع
    ابو صالح

    اقل مايمكن ان يقدمه عضو جديد في هذا المنتدى

    وبوجودكم ودعمكم نستمر

    اخوكم
    [/align]

  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    9

    افتراضي رد: هديتي لكم (( اسطوانة تعليم cinema 4D v10 ) مع الشرح

    شكرا لك اخوي الحرازي ..
    سبحان الله نزلتها قبل كم يوم ، روابط رابدشير .. ممتعة ... أنصح الجميع بتحميلها ..

  7. #7
    عضو نشيط الصورة الرمزية الحرازي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    161

    افتراضي رد: هديتي لكم (( اسطوانة تعليم cinema 4D v10 ) مع الشرح

    [align=center]العفو ياعزيزي

    نزلتها روابط ربيد شير من اي موقع ؟؟

    ثم هذا من شرحي ومن رفعي وليست حصريه ولكني تعبت حتى وجدت روابط تعمل 100 / 100

    ورأيت اني ارفعها على الفور شاريد لان الكثير لايفضل الر بيد شير

    وان شاء الله تبقى اطول فترة ممكنه حتى يستفيد اكبر عدد ممكن

    تمنياتي للجميع بالابداع حتى اللانهاية[/align]

  8. #8

    افتراضي رد: هديتي لكم (( اسطوانة تعليم cinema 4D v10 ) مع الشرح

    [align=center]
    الف شكر اخوي الغالي
    بانتظار المزيد من مواضيعك الرائعة
    [/align]

  9. #9
    عضو نشيط الصورة الرمزية الحرازي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    161

    افتراضي رد: هديتي لكم (( اسطوانة تعليم cinema 4D v10 ) مع الشرح

    [align=center]حبيب قلبي ابو خلوووود

    اي خدمه
    أاامرني[/align]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. *** مازلت غاليتي ..أذكّر.. ! ***
    بواسطة ألنشمي في المنتدى منتدى حزنه للخواطر وعذب الكلام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 02-09-2012, 06:34 PM
  2. هديتي لكم ((اسطوانة تعليم السويش ماكس ))
    بواسطة الحرازي في المنتدى منتدى دورة السويش ماكس
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-10-2010, 04:49 AM
  3. افتخر بقريتي قرية حزنه العريقه
    بواسطة هتلر المهاجر في المنتدى منتدى حزنـــة للترحيب بالأعضاء الجدد
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-28-2009, 02:00 AM
  4. إلى قريتي الحبيبة **حزنــة**.....
    بواسطة سفيرة الإسلام في المنتدى منتدى حزنـــــة الادبي
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 10-11-2008, 01:15 AM
  5. أنتِ أيضا أخيتي.....أنت ايضاً أخي!!!!
    بواسطة نسيم الفجر في المنتدى منتدى الأسرة العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-12-2008, 01:06 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •