النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ـآلعمـ’ـرٍ لحظـ’ـآت فهل أبصم بلحظه من عمرٍي هنـ’ـآ لذكـ’ـرٍى ـآ..؟

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    2

    افتراضي ـآلعمـ’ـرٍ لحظـ’ـآت فهل أبصم بلحظه من عمرٍي هنـ’ـآ لذكـ’ـرٍى ـآ..؟

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    مســاؤكم معطـر بالياسمين والفـل ,صباحكم المسك والعنبر

    آتمنى ان تكونوا جميعا بخير //

    جئت ولا املك الا قلبي و قلمي اسطر به...

    هذه ليست مجرد بوابة لعبور قلوبكم فقط ولكن بوابة لعبور كل ماتخطه حروفي الى قلوبكم..

    وتتعلق بين جدران هذا الصرح الرائع الذي لايشكل إلا نبضات كل شخص يسطر به كلماته..

    ويبدع بتواجدهـ ويتفنن بجعل من هذا المكان الرائع ..

    واحة تستوقف اناملنا لنرى مابه من تقدم ...

    فأتمنى أن أكون بجوار تلك الانامل التي تسعى دائماً لبريق هذا المكان ولمعانه ....

    وليست كلماتي الا بطاقة تعارفـ لكم ...

    و بقلوب ملؤها المحبه .., ,

    وأفئدة تنبض بالمودة .., ,

    وكلمات تبحث عن روح الاخوة .., ,

    فقد أجد مكان لي بينكم ..., ,

    فهل ترحبون بي بقلوبكم قبل حروفكم .., ,


    حزنوي جديد


  2. #2

    افتراضي رد: ـآلعمـ’ـرٍ لحظـ’ـآت فهل أبصم بلحظه من عمرٍي هنـ’ـآ لذكـ’ـرٍى ـآ..؟

    اهلا وسهلا بك عد ما خط القلم

    ومرحبا مليون في منتداك حزنه نت

    تقبل ترحيب مشرف

    المنتدى الادبي

    الغويد

  3. #3

    افتراضي رد: ـآلعمـ’ـرٍ لحظـ’ـآت فهل أبصم بلحظه من عمرٍي هنـ’ـآ لذكـ’ـرٍى ـآ..؟


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •